العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

فان غال: دي ماريا لن يقدم علاجاً سريعاً لجراح مانشستر

استبعد القيام بصفقات جديدة بعد انضمام الأرجنتيني

قال مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال أمس الأول (الثلثاء) إن الجناح الأرجنتيني انخيل دي ماريا لن يقدم حلا فوريا لمشاكل النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد انضمامه من ريال مدريد الاسباني في صفقة قياسية بريطانية.

وكان فان غال يتحدث بعد هزيمة يونايتد 4/صفر أمام مضيفه ميلتون كينيز دونز المنتمي للدرجة الثانية في الدور الثاني بكأس رابطة الأندية الانجليزية وهو ما زاد من معاناة الفريق في بداية الموسم الجديد.

وقال فان غال لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعد انضمام دي ماريا مقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني (98.77 مليون دولار): «أعتقد أن دي ماريا يمكنه المساهمة وهذا مهم للغاية لكن لا يجب علينا أن نتوقع تغيير أمورنا بداية من اليوم»، وأضاف «يجب عليه التكيف مع الثقافة في انجلترا وثقافة الدوري الانجليزي الممتاز وفلسفة مانشستر يونايتد».

وتابع «سيساهم بقوة في طريقتنا في اللعب. انه لاعب مبدع. يمكنني تغيير طريقة اللعب مع وجود دي ماريا. يمكنه اللعب كجناح وفي خط الوسط أيضا».

ولم يحقق فان غال أي انتصار في 3 مباريات رسمية قاد فيها يونايتد هذا الموسم، وجاءت الهزيمة المذلة أمام ميلتون بعد الخسارة 2/1 أمام سوانزي سيتي وهي الأولى ليونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري منذ 1972 ثم التعادل 1/1 مع سندرلاند في المسابقة.

وأشاد فان غال برد فعل جماهير يونايتد المخلصة في مباراة سوانزي وطالبهم بالاستمرار في الصبر على الفريق أثناء محاولته إعادة بناء الصفوف، وقال فان غال: «الجماهير يجب أن تثق في فلسفتنا. نحن نبني فريقا لا يمكن صناعته في شهر أو حتى في عام واحد»، وأضاف «هزيمة الثلثاء محزنة للغاية لكن أتمنى أن تستمر الجماهير في ثقتها بالنادي وفي فلسفتنا لأنها تستغرق وقتا»، وتابع «نعلم تماما ما نفعله. خسرنا في كأس الرابطة لذلك الليلة كلفتنا فرصة المنافسة على لقب وهذا يثير الإحباط».

وستكون المباراة القادمة ليونايتد أمام بيرنلي الصاعد حديثا في الدوري الانجليزي يوم السبت المقبل.

وكان فان غال تولى تدريب يونايتد هذا الصيف، وأنفق النادي أكثر من 130 مليون إسترليني في سوق انتقالات اللاعبين حتى الآن منذ تعيينه، وأقر فان غال بانتهاء سوق الانتقالات الخاص بالشياطين الحمر بعد إتمام صفقة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادماً من ريال مدريد الإسباني.

واستبعد المدرب الهولندي الذي خلف الاسكتلندي ديفيد مويز في تدريب مانشستر يونايتد الصيف الحالي القيام بصفقات جديدة بعد إغلاق صفقة دي ماريا من ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون يورو، وأبرم مانشستر يونايتد 4 صفقات حتى الآن هي الإسباني أندير هيريرا من أتلتيك بلباو والأرجنتيني ماركوس روخو من سبورتينغ لشبونة البرتغالي والشاب لوك شاو من ساوثهامبتون الانجليزي.

وبدأت الصحافة البريطانية في التساؤل حول حاجة النادي الانجليزي لمزيد من التعاقدات بعد الخروج المذل أمام ام كاي دونز برباعية نظيفة.

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً