العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

البرازيلي دوغلاس إلى برشلونة لمدة 5 سنوات

أعلن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم في بيان أذيع أمس (الأربعاء) أن الجناح البرازيلي الأيمن في ساو باولو دوغلاس بيريرا سيوقع على عقد انضمامه إلى الفريق الاسباني في الأيام القليلة المقبلة ولمدة 5 سنوات لقاء 4 ملايين دولار.

وأكد النادي إن برشلونة وساو باولو توصلا إلى اتفاق حول انتقال دوغلاس وان الصفقة ستتم لقاء 4 ملايين دولار بالإضافة إلى 1.5 مليون دولار جوائز تأتي حسب النتائج التي سيقدمها اللاعب مع الفريق الاسباني، وسيوقع دوغلاس (24 عاما) على عقد مدته 5 مواسم، وهو سيصل إلى برشلونة نهاية الأسبوع الحالي للخضوع لفحص طبي روتيني ثم التوقيع على العقد قبل تقدمه إلى الجمهور في وقت لاحق.

وبدأ دوغلاس مشواره الرياضي مع نادي جوياس بمسقط رأسه إذ لعب 75 مباراة وسجل 5 أهداف للفريق في 3 مواسم. وفي العام 2012، انتقل دوغلاس إلى ساو باولو إذ لعب 95 مباراة وسجل 4 أهداف. وكان برشلونة حريصا على إتمام الصفقة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية للاعبين، بعد أن فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على النادي الكاتالوني عقوبة الحرمان من إبرام أي صفقات شرائية أخرى حتى 2016 بسبب ضم النادي للاعبين أجانب قصر في قطاعات الشباب لديه. وينظر برشلونة إلى دوغلاس باعتباره البديل المرتقب لمواطنه داني ألفيش (31 عاما) الذي بدأ مستواه يتراجع بعدما قدم 6 مواسم رائعة مع الفريق. وأصبح دوغلاس سابع صفقة شرائية لبرشلونة بهذا الموسم بعد كلاوديو برافو ومارك-أندري تير شتيغن وتوماس فيرمايلين وجيريمي ماتيو وإيفان راكيتيتش ولويس سواريز.

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً