العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

علي بن خليفة: الاتحاد يتخذ من الأندية الوطنية قوته وهي المكمل للعمل

قام بزيارة ناديي البسيتين والحالة وناقش العديد من الموضوعات

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الاتحاد يتخذ من الأندية الوطنية قوته ويعتبرها هي الأساس والمكمل لعمل الاتحاد في عمليته التطويرية، مشيراً إلى أن زياراته للأندية الوطنية واجبة حتى يلامس المشكلات التي تعاني منها الأندية ويتبادل الآراء مع المسئولين وسيسعى دائماً لإيجاد حلول مناسبة لتخفيف العبء على الأندية من أجل مواصلة نجاحاتها ووصولها إلى مرحلة احترافية في عملها.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ علي بن خليفة لناديي البسيتين والحالة يوم أمس الأول برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة وهم رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا ورئيس لجنة الحكام عبدالعزيز قمبر ومدير المنتخبات الوطنية عارف العباسي ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي ومشرف إدارة لجنة المسابقات محمد حسين وذلك للاطلاع على استعداداتها للموسم الكروي ووضعها في الصورة المستقبلية التي ينوي اتحاد الكرة إيجادها بهدف التخفيف من معاناة الأندية.

وحظي الشيخ علي بن خليفة وأعضاء مجلس الإدارة باستقبال حافل في الناديين فلدى وصوله مقر نادي البسيتين، إذ كان في استقباله نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس المكتب التنفيذي بالنادي يحيى المجدمي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وأشاد الشيخ علي بن خليفة بحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكداً أن زيارته لن تكون الأخيرة وسيقف على احتياجات النادي بشكل مستمر مشيراً إلى أن نادي البسيتين أحد أهم الأندية التي تخدم الوطن من خلال تمثيل العديد من اللاعبين للمنتخبات الوطنية.

وعرض مجلس ادارة نادي البسيتين العديد من النقاط التي من شأنها الارتقاء بالمسابقات المحلية إضافة إلى مقترحات للاتحاد، وحصلوا على رد واف من قبل علي بن خليفة وحصلوا أيضاً على حلول قبل طرح العديد من النقاط من خلال الإجابات الوافية التي طرحها، وقد أثارت ردوده ارتياحا لدى مسئولي النادي.

والتقى الشيخ علي بن خليفة بالجهازين الفني والإداري بالفريق الأول بنادي البسيتين بقيادة المدرب الوطني المخضرم خليفة الزياني، إذ أشاد سعادته بالخطوات الرامية التي تقوم بها إدارة النادي تجاه الفريق الذي حقق نجاح منقطع النظير في السنوات الماضية وطالبهم بمواصلة هذا النجاح في الأعوام المقبلة، مشيدا كذلك بكفاءة الكابتن الزياني.

وانتقل رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة لزيارة نادي الحالة، إذ كان في استقبالهم رئيس نادي الحالة جاسم رشدان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وقدم رئيس النادي شكره الجزيل لرئيس الاتحاد على زيارته للنادي وأشاد بالعمل الدؤوب الذي يقوم به مجلس إدارة اتحاد الكرة وحرصه على تطوير المنظومة الكروية ووصولها إلى مراحل متقدمة بفضل الجهود الكبير التي يقوم بها المجلس، مؤكداً رشدان أن الزيارة دليل على رغبة الرئيس ومجلس إدارة بالارتقاء بلعبة كرة القدم.

وطرحت إدارة الحالة عدد من المقترحات المتعلقة بالمسابقات المحلية والفئات العمرية إضافة إلى الملاعب وزيادة حجم الجوائز المقدمة للفرق الفائزة في مختلف المسابقات ودعم الأندية من خلال إيجاد مصادر دعم للاتحاد عبر التسويق والتواصل مع الشركات، مشيرين إلى أن الخطوات التي يقوم بها الاتحاد إيجابية من شأنها تخفيف العبء على الأندية الوطنية.

واستعرض الشيخ علي بن خليفة مع إدارة النادي سبل التعاون بين الجانبين ولاسيما أن اتحاد الكرة يعتبر الأندية الوطنية هي المكمل لعمل الاتحاد ونادي الحالة أحد الأعمدة الرئيسية للاتحاد، فيما اعتبر نادي الحالة انه رهن إشارة الاتحاد في جميع الخطوات التي ترتقي بالعمل الإداري وتطوير المسابقات المحلية.

وتبادل رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ومسئولي ناديي الحالة والبسيتين الدروع التذكارية، مشيراً سعادته أن الاتحاد سيواصل مساندته لجميع الأندية ولن تتوقف الزيارات في الأيام القادمة إضافة إلى التواصل المستمر بين الطرفين.

رئيس البسيتين يشكر

وتلقى رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة اتصال هاتفي من رئيس نادي البسيتين عدنان أحمد يوسف بعد ختام زيارة سعادته لنادي البسيتين، إذ أشاد عبدالملك بالخطوات الهادفة لتطوير المنظومة الرياضية التي يقوم بها رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة. وأوضح أنه كان يتمنى أن يكون في مقدمة مستقبلي الشيخ علي بن خليفة لكن بسبب تواجده خارج البلاد حال دون ذلك، مشيراً إلى أن نادي البسيتين سيدعم اتحاد الكرة في جميع خطواته المستقبلية.

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً