العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

أنشيلوتي عاجز عن تفسير السقوط المهين أمام سوسيداد

أكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه لا يستطيع أن يجد تفسيرا منطقيا لهزيمة فريقه الكبيرة 2/4 مساء أمس الأول (السبت) من مضيفه ريال سويسداد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الاسباني لهذا الموسم.

وكان ريال مدريد تقدم بهدفين للاعبيه سيرخيو راموس وغاريث بيل قبل أن يتمكن سوسيداد من إدراك التعادل عن طريق ديفيد زوروتوزا (هدفين)، ثم تقدم عن طريق إنيجو مارتينيز وكارلوس فيلا. وقال أنشيلوتي بعد المباراة: «لست سعيدا بهذه النتيجة على الإطلاق. فمن الصعب تفسيرها». وأضاف المدرب الإيطالي «يجب أن تتغير الأمور بسرعة، وهذا ما سيحدث بالفعل».

ونفى أنشيلوتي أن يكون بيع اللاعبين أنخيل دي ماريا أو تشابي ألونسو قد أثر بأي طريقة على لاعبي ريال مدريد أمس الأول. بينما قال الحارس المخضرم إيكر كاسياس الذي مازال يعاني من تراجع مستواه: «لا يمكننا حقا تقديم هذه الصورة عن أنفسنا إلى العالم. يجب أن نرفع درجة تركيزنا في الدفاع. ولا يجب أن ننسى هذه المباراة أبدا».

واعتذر المدرب عن المستوى الذي ظهر به الفريق واعتبر أنهم كانوا في أسوأ حالتهم خلال اللقاء من دون سبب واضح، وأضاف «خلال باقي أحداث المباراة كان الفريق سيئ، وكان من الصعب تخيل فكرة أن اللاعبين تسلل إليهم إحساس أن المباراة انتهت. أنا آسف لأنني لا أحب الوقت الذي يلعب فيه الفريق بشكل غير جيد، ولم يكن لدينا خط دفاعي جيد قادر على حماية تقدمنا بهدفين»، وواصل «المشكلة لا تتمثل في لاعب واحد، الفريق بأكمله خسر كل شيء بعد نصف ساعة جيدة، وهذه الهزيمة لن تغير أي شيء من طريقتنا في موسم الانتقالات. وأحيانا يتوجب علينا أن نقوم بالتغيير وهذا سيحدث».

أما قائد الفريق ايكر كاسياس، فقد أرسل تهنئة إلي ريال سوسيداد بعد تحقيقهم الفوز في المباراة، وأكد عدم تقبله لأداء الفريق، وقال حارس ريال مدريد: «أهنئ ريال سوسيداد لقد قدموا مباراة رائعة، فريقنا كان مخزي، وما كان يجب أن نخسر مباراة تقدمنا فيها 2/0».

وشدد الحارس على حاجة الفريق لتعلم الكثير في الفترة المقبلة والحديث بشأن هذا الأمر داخل الغرف المغلقة واصفا ما حدث بأنه «غير طبيعي»، وواصل «سنتحدث عن هذا الموقف، ويجب أن يجري الحديث فيما بيننا داخل الغرف المغلقة، فما حدث اليوم غير طبيعي، ويجب أن نتقبل الخسارة، ونتخلص من هذه الجريمة التي ارتكبناها فنحن نحمل لقب هام وهذه الطريقة لا تعبر عن الشكل المثالي الذي يجب أن نظهر به أما الجمهور».

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:30 ص

      من هو العاجز

      العاجز اذا لم يفهم المدرب ماذا يجول في الملعب
      بعد الهدافين المبكرين وانهيار ريال سوسيداد حدثت اصابه لللاعب كارفخال عندما سقط على ام راسه واصيب بدوران ولم يخبر الطاقم الطبي انه على مايرام نرى
      ان انشلوتي كان في وضع ضعيف ولم يجرى تغيير مباشر للمدافع الذى كلف واهان الفريق بخسارة مذله من جهة اليمين وكان الجناح يمر مرور الكرام ممادفع بيبي وسيرجيو راموس باخطاء لايستطيعون السيطرة عليها وبالاخص انها بداية الموسم والفريق الاخر في قمة لياقته البدنيه بعد الراحة لمدة شهرين بدون لعب كرة

اقرأ ايضاً