العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

منتخب الدراجات الهوائية يخوض معسكراً تدريبياً في ماليزيا وأندونيسيا

الرفاع – اتحاد الدراجات 

02 سبتمبر 2014

يشارك منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية في معسكر تدريبي بماليزيا وأندونيسيا، إذ من المقرر أن تغادر البعثة إلى ماليزيا في السادس من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري وذلك استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة الألعاب الآسيوية المقرر إقامتها في كوريا الجنوبية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر/ تشرين الاول من العام الجاري، إذ تتطلع الدراجة البحرينية إلى تقديم مستوى طيب والاستفادة قدر المستطاع من هذه المشاركة فنيا وبدنيا واكتساب المزيد من الخبرات المختلفة.

ويتكون الوفد من المدرب الوطني ناجي أحمد، والفني محمد حسين والمساعد ياسر محمد، بالإضافة للدراجين منصور محمد، سيدأحمد خليل، علي جواد، عيسى أيوب وعلي عبدالعباس.

وحول المعسكر قال المدير الفني للمنتخب ناجي أحمد أن المعسكر سيبدأ بالمشاركة في طواف «برليسيو» في منطقة تبعد عن كوالالمبور مئات الكيلومترات، بحيث سيقام الطواف بالفترة من 11 حتى 15 من الشهر الجاري على خمس مراحل، على أن تتوجه البعثة البحرينية إلى أندونيسيا بعدها مباشرة للمشاركة هناك في طواف آخر وهو «سياغتو» والذي سبق أن كان للدراجة البحرينية التواجد فيه وتحقيق نتائج جيدة، وهو من أربع مراحل تنافسية، إذ يتطلع فيه الدراجون للاستعداد الطيب في المشاركة المقبلة والظهور بالمستوى المنشود.

وأضاف «لقد اخترنا التواجد في ماليزيا و أندونيسيا وذلك لكونهما قريبتين من كوريا التي تحتضن الدورة الآسيوية، كما أن الأجواء المناخية تتشابه إلى حد كبير مع الدولتين، وبالتالي فإن الأمور ملائمة إلى حد كبير مع الوضع العام للمعسكر، ومن المؤكد أن الاستفادة الفنية والتهيئة النفسية ستكون طيبة إلى حد كبير».

وأوضح ناجي أحمد أن الأجواء المناخية الحارة في البحرين خلال هذه الفترة لا تساعد على الإعداد الطيب، وإن الجهاز الفني يعمل جاهدا على منح الدراجين توقيت جيد لهم حتى لا يصابوا بالإرهاق، وبالتالي فإن المعسكر التدريبي سيكون خطوة ايجابية للأمام، وسيضع الدراجين بأجواء أفضل في التدريبات والمشاركات الودية، وخصوصا مع الاختيار الأمثل للمكان والزمان.

واسترسل بالقول «نتمنى أن تكون المشاركة ايجابية ووفق ما هي موضوع اليها، ونأمل أن يستفيد الدراجون من المعسكر التدريبي من أجل يظهروا بالمستوى الطيب، علما بأن الدورة الآسيوية سيشارك فيها دراجان اثنان هما سيدأحمد خليل ومنصور محمد، والبقية يتم إعدادهم للاستحقاقات المقبلة للمنتخب».

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً