العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

«السوبر» فاضل عباس: قرار اعتزالي الدولي لا عودة عنه أبداً

تمنى التوفيق لـ «الأحمر» ووجه عتاب محب لـ «اتحاد الطائرة»

جدد قائد منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة بآخر مشاركاته «السوبر» فاضل عباس تأكيده بأنه أصبح لاعباً معتزلاً دولياً وذلك منذ أن أعلن ذلك قبل عدة شهور عبر «الوسط الرياضي» وأنه لم ولن يعود عنه (القرار) إطلاقاً.

وتابع عباس قائلا: «بذلت كل ما في وسعي من أجل رفع راية وطني خلال الاستحقاقات التي شاركت فيها مع المنتخب بالسنوات الماضية، ولله الحمد وفقنا في مرات عدة من تحقيق الألقاب التي أسعدت وأفرحت الجميع من دون استثناء، وآخرها البطولة الخليجية العام الماضي التي أحرزناها في الدوحة القطرية بالذات».

واسترسل «السوبر» قائلا: «الآن وبعد كل الذي قدمناه من انجازات وجهد وتضحية خلال الأعوام الماضية حان الوقت حتى نفسح المجال إلى الجيل الجديد الذي بات بأمس الحاجة للدعم من قبل من يحب لعبة الكرة الطائرة حتى يتمكن من الحفاظ على المكانة المرموقة التي تميز الكرة الطائرة البحرينية سواءً على الصعيد الخليجي أو العربي».

وأضاف «صحيح أنني الآن أتعالج من الإصابات التي أعاني منها حتى أتخلص منها بإذن الله تعالى بعد الفترة التي حددها الأطباء... إلا أنني لم اعتذر عن تمثيل المنتخب بسبب الإصابة، بل لأنني كما أسلفت أصبحت لاعباً معتزلاً وأقدم كل الدعم للاعبين الحاليين الذين يمثلون المرحلة الانتقالية للمنتخب سواءً كانوا أصحاب خبرة أو صاعدين وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح... إذ حقبة فاضل عباس مع المنتخب انتهت وأتمنى من الجميع احترام قراري».

وأشار «السوبر» فاضل عباس إلى أنه يوجه عتاب محب إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، وقال فيه: «كنت أتمنى أن يرفع أحد مسئولي اتحاد الطائرة الهاتف ويتصل بلاعبين قدموا الكثير للكرة الطائرة البحرينية وساهموا في تحقيق الانجازات التي يفخر الجميع بإحرازها كجاسم النبهان وميرزا عبدالله، اللذان لم يتم استدعاؤهما للمنتخب الذي يستعد للبطولة العربية والتي ستقام في الكويت خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لكن (الاتصال) لم يحدث. إذ هذا أمر يحز بالنفس بالفعل».

وأضاف «أما في حال قالوا أن هذه خيارات تعود للجهاز الفني وأن هذه الأسماء قد تعود في مرحلة مقبلة... فأيضاً كان ينبغي رفع الهاتف للتأكيد على مكانة هؤلاء الكبيرة في اللعبة حتى يشعروا (اللاعبين) بأهميتهم والدعم ليبذلوا كل ما في وسعهم حتى يعودوا ويقدموا الإضافة للمنتخب في المستقبل».

وختم فاضل عباس حديثه بالقول: «الاتحاد تحدث معي وقال أنه يريد أن يُقدرني بعدة خطوات إيجابية سيتخذها معي. لكن ما حدث مع بعض الزملاء اللاعبين جعلني أتأكد أن مصير ميرزا والنبهان سيكون مصيري متى ما قرروا عدم فائدتي بالمستقبل... لذلك الاعتزال الدولي بهذه المرحلة أراه الأنسب لي وللمنتخب والقائمين عليه. وأكرر تمنياتي الصادقة للمنتخب بالتوفيق فيما هو آت من استحقاقات».

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً