العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

صفقات مثيرة بين القطبين وعودة «بيليه» للشباب و«6 للحد»

حركة تعاقدات محلية نشطة أشعلت الموسم

شهد الموسم الكروي الجديد تسجيل عدد من الصفقات المحلية البارزة على صعيد اللاعبين المحليين وتميزت بتنقلات اللاعبين الدوليين وخصوصاً بين القطبين الرفاع والمحرق اللذين كان لهما النصيب الأكبر من هذه الصفقات.

وتمكن الرفاع من تسجيل أربع صفقات محلية طالت مجموعة من اللاعبين الدوليين الصاعدين على الساحة المحلية في الفترة الأخيرة، وأبرزها ضم النجم الدولي سيدضياء سعيد في صفقة مثيرة بعدما نجح في نقله من ناديه المحرق، بالإضافة إلى ضم لاعب نادي الشباب سيدأحمد جعفر «كريمي» الذي اختير أفضل لاعب واعد الموسم الماضي، ومهاجم النجمة محمد الطيب، ولاعب البسيتين عيسى غالب.

من جانبه سجل المحرق عدة صفقات محلية لمجموعة من الدوليين أبرزها المهاجم الدولي إسماعيل عبداللطيف العائد من تجربته الاحترافية في الكويت، وكذلك ضم لاعب الرفاع عبدالله عبدو في صفقة أثرت جدلاً واعتبرت رداً على صفقة انتقال سيدضياء إلى الرفاع، وكذلك ضم لاعب البسيتين الدولي عبدالوهاب علي ومهاجم الاتحاد أحمد عابد، ولاعب الأهلي السابق جمال راشد العائد من الاحتراف في النهضة العماني.

ومن الصفقات المحلية البارزة انتقال المهاجم الدولي السابق حسين علي «بيليه» من نادي المحرق وعودته إلى ناديه الأصلي الشباب الذي بدأ فيه مشواره الكروي في التسعينيات وذلك في المحطة الأخيرة من مشواره الكروي، كما ضم نادي الشباب لاعب الأهلي السابق محمود عباس ولاعب الحد السابق محمد مكي ولاعب سترة حمد عيسى طوق.

فيما انتقل اللاعب الدولي السابق محمد حبيل من نادي سترة «مسقط رأسه» إلى نادي المنامة في محطة جديدة للاعب الذي لعب لموسم واحد مع سترة الموسم الماضي عقب عودته من الاحتراف في أندية خليجية آخرها فنجاء العماني ولاعب سترة محمد عيسى.

كما سجل الرفاع الشرقي عدة صفقات محلية تمثلت في ضم ثلاثي الرفاع السابق وهم المدافع الدولي المخضرم السابق عبدالله المرزوقي ومحمد عبدالوهاب وعبدالله جوهر بجانب تعاقده مع مهاجم سترة والمنتخب الوطني عباس الساري، فيما ضم نادي الحد ثنائي نادي النجمة حمد فيصل الشيخ ومحمد عبدالعزيز ولاعب الرفاع الدولي السابق حمد راكع ولاعب قلالي أحمد الختال ثم مع حارس الشباب محمود العجيمي وجدد تعاقده مع سيدمحمد عدنان.

واكتفى نادي البسيتين بصفقة محلية بتعاقده مع لاعب المنامة والمنتخب الأولمبي مجتبى غلوم، كما أكتفى الحالة بتجديد تعاقده مع لاعب الأهلي السابق حسين الشكر.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً