العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

البوعينين يتوج مدينة عيسى بلقب كأس الاتحاد للشباب

توج نائب رئيس الاتحاد للشئون الفنية علي البوعينين فريق مدينة عيسى بطلاً لكأس الاتحاد للشباب بعد فوزه على فريق الرفاع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت مساء أمس الأول على الملاعب الخارجية بالاتحاد.

وحضر حفل التتويج عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد عبدالرضا حقيقي، والأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين، ومشرف المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد حسين.

مدينة عيسى تقدم بثلاثية نظيفة حملت إمضاء أحمد صالح وسلمان ناصر ومحمد خليفة، بينما جاء هدف الرفاع الوحيد عن طريق اللاعب عبدالعزيز فلاح، وشهدت اللقاء سيطرة واضحة من قبل فريق مدينة عيسى الذي استطاع لاعبوه بنجاح فرض أفضليتهم الفنية طوال مجريات المباراة.

المالكية بطلاً لكأس الاتحاد للناشئين

حقق فريق المالكية لقب بطولة كأس الاتحاد للناشئين بعد تغلبه على نظيره البسيتين في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأول على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتسلم المالكية لقب البطولة من نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي البوعينين، بحضور عبدالرضا حقيقي، إبراهيم البوعينين، محمد حسين. أهداف المالكية الثلاثة جاءت عن طريق محمد عبدالرضا وهاشم السيد عيسى وحسين عبدالله يعقوب، فيما جاء هدف البسيتين بواسطة فضل فاضل.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً