العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

«التسهيلات» تقدم دعماً لمركز الأمير سلطان لتنمية السمع والنطق

عادل حبيل يسلم الدعم إلى فؤاد شهاب
عادل حبيل يسلم الدعم إلى فؤاد شهاب

قدمت شركة البحرين للتسهيلات التجارية - الشركة الرائدة للتمويل الشخصي والسيارات - دعماً مالياً لصالح مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود لتنمية السمع والنطق الذي أسس في العام 1994 بهدف استقبال ورعاية الأطفال فاقدي السمع في مملكة البحرين.

وجاء هذا الدعم وسط زيارة من الشركة ضمت كل من الرئيس التنفيذي، عادل حبيل، ورئيس قسم الموارد البشرية والشئون الإدارية، حسين سلمان، ومدير بطاقة الائتمان، رسول العالي، وممثلي العلاقات العامة، فاطمة بستكي ومحمد الحداد لمقر المركز الكائن في منطقة سند حيث استقبل رئيس المركز، فؤاد شهاب، وفد الشركة.

وأعرب شهاب عن بالغ تقديره لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لشركة البحرين للتسهيلات التجارية لتخصيصها جزءاً من أرباحها لتمويل ودعم مؤسسات المجتمع، مؤكداً على الحضور القوي الذي تتمتع به الشركة في المبادرات الخيرية، الإنسانية والتطوعية.

ويأتي هذا التبرع ضمن سياسة الشركة المتبعة والتي سعت منذ تأسيسها على أن يكون لها دوراً إيجابياً وفعالاً في المجتمع، من خلال تقديم أوجه الدعم الممكنة لمساعدة جمعياته ومراكزه التعليمية والصحية والاجتماعية تفعيلاً لمفهوم المسئولية الاجتماعية.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً