العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

«بن هندي» تضم مجموعة من خريجي المعهد الوطني للتدريب الصناعي

الموظفون الجدد بمجموعة عبدالله بن هندي
الموظفون الجدد بمجموعة عبدالله بن هندي

انضم مؤخراً لمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي 7 موظفين جدد من خريجي المعهد الوطني للتدريب الصناعي، وذلك بعد حصولهم على دبلوم في مجال السيارات، وهذه هي الدفعة الأولى من خريجي المعهد الذين يلتحقون بالعمل في مجموعة بن هندي، وذلك ضمن الاتفاقية التي وقعتها المجموعة العام 2011 مع “تمكين”، والتي بموجبها تقوم مجموعة شركات بن هندي بتدريب وتوظيف عدد 15 بحرينياً في مجال صيانة وخدمة السيارات. وذلك ضمن برنامج دبلوم قطاع السيارات المندرج تحت مظلة برامج “تمكين” لدعم التوظيف الذي يعمل على توفير فرص توظيفية للبحرينيين الباحثين عن عمل عبر برامج تدريبية مصممة بحسب الطلب للشركات الراغبة في توظيف كوادر بحرينية مؤهلة تحمل شهادات معتمدة مع دعم للرواتب لفترة محددة. ووفقاً للاتفاقية المبرمة بين “تمكين” ومجموعة شركات “عبدالله بن هندي” تستمر فترة التدريب 12 شهراً، وهي تتكون من ثلاث مراحل رئيسية بواقع 4 شهور لكل مرحلة. المرحلة الأولى تشمل التدريب العام على صيانة السيارات، ومن ثم مرحلتان أخريان للتخصص في ماركة سيارات معينة لدى الشركة.

هذا وقد بدأت بالفعل الدفعة الثانية التي تتكون من 7 طلاب التدريب بالشركة، وبمجرد الانتهاء منه سيلتحقون بالعمل بمجموعة شركات بن هندي في العام 2015.

وعند استقباله للموظفين الجدد صرح مدير إدارة الموارد البشرية بمجموعة شركات بن هندي، منير العباسي، قائلاً: “نحن سعداء بانضمام مثل هذه الكوادر البحرينية الشابة المدربة والمؤهلة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، والذين اجتازوا جميع مراحل التدريب اللازمة لصقل قدراتهم العملية بجانب حصولهم على المؤهل العلمي المطلوب لممارسة هذه الأعمال، فمرحباً بهم في مجموعة بن هندي وأتنبأ لهم بمستقبل واعد”.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:26 ص

      نشكر

      نشكر شركة بن هندي على دعمها المواطن البحريني والله يوفقها

اقرأ ايضاً