العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

«التمويل الكويتي» يعلن الفائز الرابع بقسيمة سكنية في «لبشارة»

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز ابتسام عبد الرحمن السعد بالجائزة الكبرى من حساب التوفير “لبشارة”. حيث أصبحت سعيدة الحظ الرابعة التي تفوز بآخر قسيمة من أربع قسائم سكنية ذهبية في مخطط سارات الواقع في ديار المحرق.

وبمناسبة تلقي هذه البشارة، علقت ابتسام “أنا سعيدة جداً لسماع هذا الخبر. إن فوزي بهذه القسيمة يفتح الكثير من الفرص لي ولعائلتي في المستقبل. فاختياري لبيت التمويل الكويتي - البحرين كان القرار الأمثل لفرص الاستثمار المتوفرة وسخائها بالإضافة لخدمات الزبائن المتميزة”.

وبهذه المناسبة، علق المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين، خالد رفيع “أود أن أهنئ ابتسام لفوزها بالجائزة الكبرى من حساب “لبشارة”. إن الأحجام الكبيرة للقسائم السكنية الذهبية قد أثارت الحماس الشديد بين أصحاب حسابات “لبشارة” بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية الشهرية. فبعد النجاح التي حققته هذه النسخة (2013-2014) من حساب لبشارة، يسعدنا الاستمرار بإهداء عملائنا فرصة لتحقيق أحلامهم و الفوز بـ3 فلل فاخرة “بيت الدرة” في منتجع درة البحرين وجوائز نقدية شهرية تزيد إجمالي قيمتها عن 2.2 مليون دولار في النسخة الجديدة (2014-2015) من حساب لبشارة”.

وتم إجراء السحب مؤخراً في مقر بيت التمويل الكويتي - البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك بإشراف وزارة الصناعة والتجارة وبحضور ممثلين عن البنك.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً