العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

وزير الأشغال:رصف 11 كيلو متر من طرقات البسيتين

الوسط- محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكر وزير الأشغال عصام خلف أن الوزارة ستقوم برصف "ما يقارب 4 كيلومتراً من الطرق الترابية بمجمع (226) تستفيد منها 163 وحدة سكنية لتصل نسبة الرصف 94.8في المئة بعد الانتهاء من أعمال المشروع، أما مجمع (228) فسيتم رصف ما يقارب 7 كيلومتر من الطرق الترابية تستفيد منها 645 وحدة سكنية و ستصل نسبة الطرق المرصوفة إلى 82في المئة عند الانتهاء من المشروع.

وأشار خلف خلال استقباله عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الأولى محمد المطوع إلى أن هذا المشروع تتضمن أعماله إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار متصلة بالشبكة في المنطقة كذلك تنفيذ أعمال الإنارة ومتطلبات السلامة المرورية من تركيب العلامات الإرشادية ومرتفعات تخفيف السرعة، حيث ستبدأ أعمال المشروع خلال الشهر الجاري.

وأوضح خلف بأن الوزارة سعت من خلال المساحة المتاحة ضمن المخطط العام المعتمد للمنطقة إيجاد أفضل الحلول للحد من الازدحام في وقت الذروة الصباحية مما سينعكس بالشكل الإيجابي على سكان المنطقة، حيث تم التخطيط لإنشاء (20) موقف لاستخدام أولياء الأمور مع إنشاء أرصفة تمنع الوقوف الخاطئ وتعطيل الحركة المرورية في الشارع.

ومن جانبه قال العضو البلدي ممثل الدائرة الأولى بمحافظة المحرق محمد المطوع "البسيتين " بأن اجتماعه مع وزير الأشغال لمتابعة ما تم توجيهه من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة بشأن رصف الطرق الترابية بالبسيتين وأعمال الإنارة وتصريف مياه الأمطار، والعمل على إيجاد الحلول بشأن الازدحام المترقب عند مداخل مدرسة البسيتين الابتدائية الإعدادية للبنات، وقد أوضح بأنه سيتواصل مع الأهالي لعرض ما تسعى إليه الوزارة من حلول لتلبية متطلبات الأهالي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:26 ص

      كل بقعة في البحرين تستحق الخدمات والمنافع ولكن اين الاولويات ؟

      شكرا لكل الجهود المبذولة لرصف الطرق وانشاء البنى التحتية والمجاري وهي ضرورية وتعكس المظهر الحضاري للبلاد وتوفير الخدمات للمواطنين في اي بقعة من بحريننا الحبيبة .. ولكننا لانزال ننتظر الفرج نحن سكان المجمع الجديد شرقي بني جمرة منذ اكثر من 8 سنوات رغم اكتمل بيوت المنطقة لامجاري ولا طرق وحتى اسلاك الهاتف معلقة على اعمدة خشبية .. نتمنى التفاته كريمة من مجلس الوزراء الموقر

    • زائر 2 | 9:20 ص

      النائب المحترم

      النائب الواصل اشتكى على الوزير و الوكيله عند ...

    • زائر 1 | 8:58 ص

      خوش خبر

      يعني جاي الدور على ابوصيبع. لو بعد ننطر شوارع البسيتين لين تعدم وترصفونها مرة ثالثة ورابعة.

    • زائر 3 زائر 1 | 9:38 ص

      ما أظن

      يقولك بتوجيه يعني واسطه وانتو ما عندكم.

اقرأ ايضاً