العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

«السوبر» والتحاق الدوليين بالمنتخب أثر علينا أمام المنامة

كوناتي الشرقي أكد تقبل الهزيمة الثلاثية:

أرجع الغاني كوناتي محترف فريق الرفاع الشرقي أحد أسباب الخسارة الثقيلة لفريقه في بداية مشواره بالدوري المحلي على يد المنامة بثلاثية نظيفة إلى قرب المدة بين مباراة كأس السوبر وأول لقاء في الدوري، مُشيراً إلى أن الإرهاق أثر كثيراً على اللاعبين وجعلهم لايقدمون المستوى المأمول دون الاستنقاص مما قدمه المنامة من أداء قوي في المباراة استحقوا من خلاله الفوز.

وأضاف كوناتي «أكملنا أكثر من موسم بلا هزيمة، ولكن مثلما نرغب في الفوز لابد أن نتقبل أي خسارة، فهذا هو الوضع الطبيعي بكرة القدم، ولابد أن نتناول الآن الأسباب التي أدت لهذه الخسارة ومعالجتها بأسرع مايمكن، وأعتقد أننا قادرون على تجاوز هذا المطب، نعترف بقوة المباراة القادمة وقرب موعدها يوم الاثنين ضد الرفاع، لكن إذا ما أردنا المنافسة على لقب الدوري فيجب علينا أن نقدم أفضل مالدينا بكل المباريات، وفريقنا قادر على تخطي الرفاع، فنحن سبق أن تغلبنا عليهم مرتين من ذي قبل ولا أستبعد تحقيقنا الفوز الثالث عليهم».

وقال كوناتي أيضاً إن الفريق بالفعل لم تكن لديه ردة فعل حقيقية بعد كل هدف منامي وهذا راجع أيضاً للمجهود الكبير الذي بذله الجميع في لقاء الرفاع وعدم الحصول على راحة كافية، بالذات في ظل حرارة الجو والرطوبة العالية، لكنه استعاد حديثه من جديداً مُشيداً بأداء المنامية ومؤكداً قدرة فريقه على التعويض.

وأوضح كوناتي أن فريقه تأثر في مباراة الرفاع وكذلك مباراة المنامة بعدم الانسجام الكامل كون اللاعبين الدوليين لم يخوضوا فترة الإعداد بشكل تام مع بقية اللاعبين؛ نظراً لتواجدهم مع المنتخب لفترة طويلة، وهو ما أثر على الإعداد، مُشيراً إلى أن بقاءهم مع الفريق الفترة القادمة سيساعدهم على استعادة مستواهم الحقيقي وزيادة تأقلمهم مع بقية المجموعة.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:53 ص

      الحوري

      ياكوناتي يامحترق للحين ماشفت شي فالمحرق ( شيخ الاندية الخليجية ) العام قبل الماضي والعام الذي سبقه لعب 3 مباريات في غضون 9 ايام من بينها مباريات خارجية وداخلية وللعلم ان لاعبين المحرق الدولين كانو في مشاركة وطنية قبل المباريات المذكورة وبعدها يعني بالبحريني الفصيح ( اللاعبين اهلكو) والاتحاد في خبر كان وازيدك من الشعر بيت ذئاب المحرق استطاعوا قهر الظروف وحققوا كاس الاندية الخليجية ... عزيزي كونتي للحين ماشفت شي لاحق على تخبطات الاتحاد ولجنة الحكام ... واحباقولك مع اتحاد الكرة مشحتقدر تقمض عينيك

اقرأ ايضاً