العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

الجديدان مينيز وإيفرا يتطلعان لمباراة قمة

عناوين كثيرة تحملها هذه المباراة، مثل عودة ماسيميليانو أليغري إلى سان سيرو»، «الاختبار الأقوى لبيبو إينزاغي، «مباراة قمّة»، «لقاء العراقة، وغيرها من تلك العناوين المعتادة، وغير المعتادة، لكن العنوان الأبرز سيكون من دون أدنى شك هو: مباراة «برائحة» الزمن الجميل.

«ستكون مواجهة كبيرة»، هذا ما قاله اللاعب الجديد لميلان الفرنسي مينيز الذي سبق أن تواجه مع يوفنتوس حين كان في صفوف روما، مضيفا «سيكون هناك الكثير من الأهداف والمشاعر، كما كانت الحال في بارما». وتابع في حديث لصحيفة «غازيتا ديلو سبورت»: «صحيح إن يوفنتوس يتقدم علينا (من ناحية الفنية والانسجام) لكن في مباراة السبت سنكون على المسافة ذاتها وقد نحقق شيئا مميزا. كل ما علينا فعله هو التركيز على أنفسنا والالتزام بخطة اللعب الخاصة بنا».

وقد اعترف الوافد الجديد الفرنسي باتريس ايفرا بان ميلان يتمتع بأفضلية على حساب فريقه، لكنه أكد أن رجال أليغري على مستوى التحدي، مضيفا في حديث لموقع يوفنتوس: «هذه هي المباريات التي كنت ابحث عنها عندما قررت التوقيع مع يوفنتوس (من مانشستر يونايتد الانجليزي). إنها مباراة صعبة لكني أتطلع بشوق لخوضها. يتمتعون بأفضلية الملعب لكن الأمر منوط بنا أن نظهر بأننا الأبطال وبأننا نريد الفوز».

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً