العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

محمد السعداني يفتتح «زوايا» بنادي سماهيج

في أولى فعاليات مجموعة «نبــض» الثقافية

نظمت مجموعة “نبــض” الثقافية بنادي سماهيج الثقافي والرياضي معرضاً فنياً للفنان التشكيلي محمد السعداني تحت عنوان “زوايا”. افتتح المعرض، الذي يعد الأول للسعداني، مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 سبتمبر/ أيلول 2014 واستمر على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وأشار القائمون على المعرض إلى أن “المعرض يقدم رسالة مميزة وجديدة علي الساحة، حيث يشير عنوانه “زوايا” إلى زوايا الحياة ومحطاتها و ما تحمله من دلالات قد تغيب الالتفاتة إليها. ويطرح المعرض عن طريق لوحاته حلول لبعض القضايا كالعنصرية و التهور و الانحلال الديني”.

وشهد المعرض مشاركة “شرفية” من الخطاط محمد رضا الذي عرض بعض لوحاته في المعرض كما قام بخط أسماء بعض الحاضرين بأسلوب تشكيلي.

شهد المعرض إقبالاً غزيراً من محبي الفن و الفنانين من كلا الجنسين، حيث أشاد الجميع بالجهد المبذول وبالمستوي الفني للمعرض ككل ، ووجه زوار المعرض الكثير من عبارات التشجيع والحث علي الاستمرار مباركين جميعاً للسعداني افتتاحه المعرض كخطوة جريئة.

يذكر أن هذا المعرض هو باكورة فعاليات مجموعة “نبــض” الثقافية التابعة للنادي، التي أسست بهدف تفعيل الحراك الثقافي في المنطقة بمختلف مجالاته، وأملاً في تنمية وإبراز المواهب الشبابية التي ينقصها فرصة إفساح المجال لعرض إبداعاتها.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً