العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

«المواصلات» و«مطار البحرين» يطلقان استطلاعاً لرصد آراء المسافرين

أطلقت وزارة المواصلات وشركة مطار البحرين استطلاعاً عبر الإنترنت لرصد آراء المسافرين ووجهات نظر الزبائن واقتراحاتهم بشأن الخدمات والمرافق ومجمل الوسائل الترفيهية التي يودون تواجدها لدى سفرهم عبر مطار البحرين الدولي.

وذكر بيان أمس السبت (20 سبتمبر/ أيلول 2014)، أن فترة الاستطلاع تستمر لشهر واحد. وتأتي هذه الخطوة كجزء من سلسلة المبادرات الرامية لتعزيز رضا المسافرين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بالتوافق مع رؤية المملكة الرامية إلى تطوير مطار البحرين الدولي ليغدو من أحد المطارات العالمية المتميزة وترسيخ مكانته التنافسية كمركز إقليمي للطيران.

وفي ذلك، نوّه وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد إلى أهمية الاستطلاع بالقول: «يسلط هذا الاستطلاع الضوء على التزامنا العميق ببناء مبنى جديد للمطار يلبي متطلبات جميع المستخدمين. وتأتي هذه المبادرة ضمن الخطة الرامية لتحقيق قفزات مهمة في المشروع الذي أعلن عنه في وقت متأخر من العام الجاري، وتهدف لسماع آراء المسافرين بما يسهم في تقديم خدمات ومرافق ترتقي إلى طموحات المسافر العالمي».

ويوفر الاستطلاع فرصة للمسافرين وجميع مرتادي المطار لإيصال مقترحاتهم بشأن طبيعة المرافق ووسائل الراحة التي يودون رؤيتها في مبنى مطار البحرين الدولي الجديد، ما سيساعد في تحسين تجربة سفرهم. وسيستخدم الاستطلاع كمرجع مهم عند إطلاق مبادرات جوهرية مستقبلاً بهدف تعزيز مستوى جودة الخدمات وتوفير أقصى درجات الراحة ضمن أجواء رحبة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح: «يتجلى اهتمامنا بتوفير نقطة دخول إلى مملكة البحرين تمتاز بعصريتها وفاعليتها ومستواها العالمي، ضمن أجواء رحبة، ما يعكس حسن الضيافة التي يتحلى بها سكان البحرين وتراث المملكة العريق في مجال الملاحة الجوية الذي يعتبر مصدر فخر لنا جميعاً».

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:08 ص

      متى بالضبط

      نسمع عن انشاء وتوسعة مطار البحرين منذ اكثر من 20 سنة ولم نرى شيئا في الواقع وفي اثنائها انشئت دول خليجية مجاورة مطارات جديدة تستوعب الملايين من الركاب

اقرأ ايضاً