العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

استمرار التسجيل في برنامج تأهيل المحكمين المكثف في البحرين

يستمر مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية «دار القرار»، في إطار سعيه لنشر الثقافة التحكيمية وتأهيل جيل جديد من المحكمين المؤهلين بدول مجلس التعاون، في فتح باب التسجيل في برنامجه الاحترافي تأهيل وإعداد المحكمين 2014 (القسم الثاني).

وتقدم «تمكين» دعماً للمشاركين في البرنامج بإدراجه ضمن الشهادات الاحترافية وبتغطية 100 في المئة لمن يحقق متطلبات إنهاء البرنامج.

وتعقد فعاليات البرنامج خلال الفترة 19 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 10 ديسمبر/ كانون الأول 2014 في الفترة المسائية، ويقدمه محاضرون ذوو مستوى عالٍ جداً من الخليج والوطن العربي.

وبالمناسبة، قال الأمين العام لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون أحمد نجم: «لقد استطاع المركز من خلال برامجه ونشاطاته التدريبية، خاصة برنامج تأهيل وإعداد المحكمين، كسب ثقة المؤسسات القانونية والقضائية وشريحة كبيرة من المحامين والإداريين بطلب الاشتراك في أعمال هذه الأنشطة والبرامج، فقد كانت الخبرة التراكمية التي بات المركز يتمتع بها وعلاقاته المتميزة مع الجهات ذات العلاقة لها دورها في تعزيز هذه الثقة بجانب تواجده في المحافل الإقليمية والعربية والعالمية».

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً