العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

وجهة نظر

جميل ان يحصل رجال الصحافة والإعلام الرياضي على التكريم المستحق وهو ما كنا نفتقده في السنوات الماضية حينما كان أعضاء الوفود الرياضية التي تحقق انجازات مشرفة تحضا بالتكريم المستحق من قبل كبار المسئولين في المملكة في حين لا يحصل على التكريم أعضاء الوفود الإعلامية التي شاركت في تحقيق الانجاز ولعبت دورا كبيرا ومؤثرا من الناحية المعنوية وتغطية أحداث البطولة.

ففي الآونة الأخيرة كانت هناك أكثر من بادرة طيبة من اجل تكريم رجال الصحافة والإعلام بدأتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة حينما كرمت الرعيل الأول من رجال الصحافة والإعلام الرياضي في الحفل التكريمي الذي خصص لتكريم رواد العمل التطوعي في الأندية، ثم جاء التكريم الثاني وشمل جيل التسعينيات من رجال الصحافة والإعلام في الحفل الذي أقامته اللجنة الاولمبية البحرينية لتكريم الرواد الأوائل المؤسسين للاتحادات الرياضية الأهلية. وكانت ثالثة الاثافي التكريم الذي حرص على إقامته مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مع شركة فاست لينك لرؤساء الأقسام الرياضية والرياضيين المخضرمين وابرز الوجوه الصحافية والإعلامية.

لذلك نتمنى من المسئولين في اللجنة الاولمبية البحرينية وهي تضع نظام الحوافز والمكافآت للفرق الفائزة ان لا تبخس حق الإعلاميين الذين شاركوا مع الوفد كونهم عنصر هام ومؤثر وشارك في تحقيق الانجاز بتغطيته المشاركة بتفاني وإخلاص.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً