العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الوزراء يبحث مع رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية تعزيز صداقة البلدين

بحث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقباله أمس الأحد (21 سبتمبر/ أيلول 2014)، رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان الإسلامية سردار أياز صادق، سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في المجالات كافة.

كما أكد سموه، في اللقاء المنعقد بقصر القضيبية، والذي ضم الوفد المرافق من مختلف الأحزاب والتكتلات البرلمانية الباكستانية، اهتمام المملكة بتوطيد مجالات التعاون القائمة مع جمهورية باكستان والبناء عليها بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين، في إطار من التفاهم والاحترام المتبادل.

أعرب سموه، عن ارتياحه لما وصلت إليه العلاقات البحرينية - الباكستانية من تطور ونماء على المستويات كافة، في ظل ما يربط بين قيادتي وشعبي البلدين من علاقات تاريخية قوية ومتميزة.

في السياق ذاته، شدد سمو رئيس الوزراء على أهمية تعزيز التعاون بين المجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الإسلامية من أجل دعم التقارب والتعاون بين الشعوب، والانطلاق نحو آفاق جديدة من التعاون الذي يعود بالنفع على الجميع، لافتاً سموه إلى أهمية تكثيف الزيارات المتبادلة بين المسئولين في البلدين من أجل تعزيز التشاور والتنسيق تجاه مجمل قضايا التعاون ذات الاهتمام المشترك. من ناحيته، أشاد رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان بالدور الذي يقوم به صاحب سمو رئيس الوزراء في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، مبيناً حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الثنائية مع مملكة البحرين في شتى المجالات بالشكل الذي يجسد ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من علاقات متينة، معرباً عن تطلع بلاده إلى أن تشهد العلاقات البحرينية الباكستانية مزيداً من الازدهار والنماء في الفترة المقبلة.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً