العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

بلدية المحرق تستعد لإطلاق مسابقة حروف الإلكترونية ضمن فعاليات «نسمو»

تستعد بلدية المحرق وبالشراكة مع جمعية «مركز سماهيج الإسلامي» لتنظيم مسابقة حروف الوطنية التي تعتبر أكبر مسابقة إلكترونية في مملكة البحرين، وذلك ضمن فعاليات الحملة الوطنية للنظافة «نسمو»، بدءاً من الأسبوع المقبل، والتي ستستمر لمدة أسبوع. وصرح مدير عام بلدية المحرق صالح الفضالة بأن بلدية المحرق قامت بالإعداد لهذه المسابقة بالتنسيق مع جمعية «مركزسماهيج الإسلامي» وستستضيف بلدية المحرق المشاركين في المسابقة في قاعة مبنى البلدية بالطابق الأرضي، حيث تبنت بلدية المحرق المسابقة وأطلقتها على مستوى المملكة هذا العام.

وقال الفضالة: «إن مثل هذه المسابقات يكون لها الأثر الإيجابي والتوعوي بطرق حديثة وإلكترونية مبتكرة تمتزج ما بين التعلم والتسلية في آن واحد، وهو ما يسهل وصول المعلومة، إضافة إلى غرس المفاهيم الصحيحة لأهمية النظافة وبناء الوطن من خلال 10 آلاف سؤال تم إعدادها لهذه المسابقة».

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:37 ص

      غرس المفاهيم أمر ضروري

      نحتاج للتوعية بأهمية النظافة

    • زائر 1 | 12:41 ص

      الله كريم

      هذا بلدية او قناة فنون انا من سكان محرق القديمة . الصراحة المحرق من فوق الله الله و من تحت يعلم الله .'لا وزير ولامسؤل فى الدولة يقوم بلزيارة الفرجان القديمة لان السيارة ما تدخل الفريج والنظافة حدث ولا حرج ماعليكم من الشوارع الرئيسي او المناطق الجديد اتمنا من تلفزيون البحرين يقوم بلتصوير الفرجان القديمة داخل الدواعيس . وخل الناس اجوف العجب والله يستر

اقرأ ايضاً