العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

«المركز الطبي الجامعي» يوفر أفضل أجهزة لإزالة الشعر من نوع «Gentle lase pro»

قام المركز الطبي الجامعي لمدينة الملك عبدالله الطبية بتأمين جهاز Gentle lase pro والذي يعد من أحدث وأفضل أجهزة إزالة الشعر، إذ إن هذا الجهاز يعمل بتقنيات الليزر المتطورة ويوفر معدلات عالية من الأمان والفاعلية للسيدات اللاتي يتطلعن للتخلص من قلق الشعر الزائد والتمتع بمظهر أكثر أنوثة.

ويختص هذا الجهاز بمعالجة حالات الشعرانية للنساء اللاتي يعانين ظهور الشعر الزائد بتوزيع ذكوري الشكل، علاوة على معالجة حالات “فرط الاشعار” المتمثلة في وجود الشعر الكثيف بتوزيع طبيعي، وأيضاً يستخدم في إزالة الشعر التجميلي لتحسين المظهر. ويعد هذا الجهاز آخر تحديثات أجهزة ليزر إزالة الشعر، حيث تم تطويره ليعمل بسرعة 2 HZ أي بمعدل أربع نبضات في الثانيتين مما يقلص من وقت الجلسة والحصول على أفضل النتائج، وذلك عكس الأجهزة القديمة التي كانت تعمل بسرعة 1.5 HZ فقط.

كما يتميز Gentle lase pro أيضاً بسهولة استعماله مقارنة بالأجهزة الأخرى، فضلاً عن نجاحه في توفير الأمان الكامل، وذلك لاعتماده على تقنيات يتم من خلالها إصدار أشعة ليزر بطول موجه (755 ن م) والتي تمتص من قبل الجسيمات الصبغية (الميلانوزوم) المتركزة في أجربة الأشعار دون أية أضرار للأنسجة المجاورة.

وكذلك فقد تم تزويد Gentle lase pro بشاشة لمس تستخدم في إدخال بيانات المراجعات مثل لون البشرة وسماكتها وسماكة الشعر ونسبة التصبغات في الجلد، مما يتيح التحكم في معايير الطاقة المستخدمة بالجهاز وإجراء الجلسات في جو مريح وآمن، كما تسهم تقنية التبريد الأوتوماتيكي DCD في تجنيب المرأة أية آلام أثناء جلسات العلاج.

فيما توفر وحدة إزالة الشعر بالليزر بالمركز الطبي الجامعي لمراجعاتها باقة من أرقى الخدمات لإزالة كامل الجسم بأسعار تنافسية ومتميزة، مع الحرص على تقديم خدمة طبية ذات جودة متميزة ونتائج تدوم لأطول فترة ممكنة مع الحرص على توفير خصوصية عالية للسيدة أثناء الجلسات العلاجية.

يشار إلى أن المركز الطبي الجامعي يتميز باستقطابه لنخبة من أفضل الأطباء من مختلف دول العالم مع تبني الخدمات العلاجية المتطورة للمرضى، وذلك استناداً للخبرة الإدارية الواسعة التي تتميز به مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الجهة المشغلة للمركز، وكذلك جامعة الخليج العربي الهيئة المشرفة عليه.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً