العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

«زين» تشارك في ورشة عمل هيئة تنظيم الاتصالات

«زين» في ورشة لحماية الأطفال من مخاطر التصفح غير الآمن عبر الإنترنت
«زين» في ورشة لحماية الأطفال من مخاطر التصفح غير الآمن عبر الإنترنت

شاركت زين البحرين، في ورشة العمل المخصصة لحماية الأطفال من مخاطر التصفح غير الآمن عبر الإنترنت والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام واستضافتها هيئة تنظيم الاتصالات.

ونظمت هيئة تنظيم الاتصالات ورشة العمل بهدف جمع كافة الأطراف المعنية لمناقشة التهديدات الراهنة التي تواجه الأطفال في البحرين، والناجمة عن سوء استخدام العالم الافتراضي الإلكتروني، كما ترمي الورشة إلى تشكيل إطار عمل محدد وتطوير الأدوات المناسبة التي يمكن استخدامها لحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت. وأقيمت ورشة العمل بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات وهيئة الاستشارات القضائية ومعهد إمباكت التدريبي.

وقالت مدير العلاقات العامة بشركة زين البحرين سامية حسين: “يعتبر أمان الأطفال واليافعين من أهم الأولويات والمبادرات التي تتطلب تضافر الجهود الوطنية والعالمية، كما تستلزم التعاون مع جميع الأطراف المعنية من أجل اتخاذ التدابير الضرورية كافة لضمان توفير أمن وأمان الأطفال الإلكتروني وحمايتهم من المخاطر التي تواجههم خلال تصفحهم للشبكة العنكبوتية.”

من جهة أخرى، أكدت مدير المسئولية الاجتماعية للشركات في زين البحرين بكيزا عبدالرحمن: “تتماشى مشاركتنا في ورشة العمل مع التزامنا طويل الأمد المتعلق بضمان توفير فضاء إلكتروني آمن أثناء تصفح الجيل الجديد من اليافعين لشبكة الإنترنت. ويسرنا أن نكون جزءاً من ورشة العمل الوطنية الاستراتيجية التي أشرفت عليها هيئة تنظيم الاتصالات في البحرين”.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً