العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

بنك الإثمار يحدّث موقعه الإلكتروني

عبدالحكيم المطوع
عبدالحكيم المطوع

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتحديث موقعه الإلكتروني(www.ithmaarbank.com) وتقديم تجربة مطورة للمستخدمين وتوفير حلول مبتكرة تركز على الزبائن باستخدام أحدث التقنيات.

وقد تم استكمال تحديث الموقع الإلكتروني بما يتماشى مع التزام بنك الإثمار ليصبح بنك التجزئة الإسلامي الرائد في المنطقة من خلال مواصلة تطوير منتجاته وخدماته مع العمل بجهد ليكون قريباً جداً من عملائه.

وقال مدير عام الأعمال المصرفية الخاصة والأفراد لبنك الإثمار عبدالحكيم المطوع: “إن الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإثمار مع إمكانية التصفح على جميع الأجهزة ويتضمن وظائف مبتكرة ومتنوعة والتي تعزز من تجربة المستخدم، وعلى سبيل المثال فإن تصفح الموقع المطور قد تم تبسيطه من خلال وضع قائمة مصنفة تركز على المنتجات الأساسية، ويتضمن ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والتمويل والخدمات المصرفية الخاصة وخدمة البريميير المصرفية بما يتناسب مع هوية الزائر. كما تقدم القائمة أيضاً مجموعة من الخدمات المتنوعة بما في ذلك الحسابات والتمويل والخدمات المصرفية عبر الإنترنت”.

وأضاف المطوع: “إن موقعنا الإلكتروني حالياً يسمح للمستخدمين بالحصول على تجربة تلبي متطلباتهم شخصياً عبر الموقع الإلكتروني لبنك الإثمار من خلال ضبط الموقع حسب احتياجاتهم”.

واستطرد المطوع قائلاً:” لقد تم إضافة، على سبيل المثال، عملية ملء استمارات الطلب والاستفسار عن التمويل عبر الإنترنت مع تقديم استمارات الطلب إلكترونياً. كما تمت إضافة أيضاً آلة حاسبة مطورةحيث يمكن للعملاء القيام بحسابات مبدئية على العروض التمويلية المختلفة المقدمة من بنك الإثمار”.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً