العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

«بتلكو» تفتح أول محل للخدمة السريعة في الخليج

افتتاح محل الخدمة السريعة لشركة بتلكو في سلماباد
افتتاح محل الخدمة السريعة لشركة بتلكو في سلماباد

الوسط - المحرر الاقتصادي 

22 سبتمبر 2014

افتتحت شركة اتصالات البحرين (بتلكو) محلاً للخدمة السريعة على الطريق في سلماباد، وهو الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويقع المحل الجديد، المفتوح من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساء، سبعة أيام في الأسبوع، في محطة وقود سلماباد بالقرب من جامعة AMA، مع دخول سهل من الطريق السريع. وسيوفر المحل الجديد راحة تامة للسكان المحليين؛ والمؤسسات الصغيرة المحيطة بالمنطقة؛ والسيارات العابرة القادمة من الطريق السريع والمسافرين عبر جسر الملك فهد.

يذكر أن المحل الجديد قد تم افتتاحه رسمياً يوم الخميس (18 سبتمبر/ أيلول 2014) من قبل الرئيس التنفيذي لمجموعة “بتلكو” الرئيس التنفيذي لشركة “بتلكو” البحرين بالإنابة ألان ويلان ومدير عام وحدة خدمات المستهلكين منى الهاشمي، اللذين قطعا الشريط إيذاناً بتدشين المشروع الإبداعي الجديد، كما حضر حفل الافتتاح عدد من مديري وموظفي “بتلكو”.

لقد تم تصميم محل الخدمة السريعة بما يتوافق مع أعلى معايير محلات خدمات الاتصالات ويقدم تشكيلة واسعة من منتجات وخدمات “بتلكو” التي تشمل برودباند، خدمات وأجهزة الهاتف النقال والخطوط الثابتة. وبمناسبة افتتاح المحل، سيتم تقديم بعض من العروض الخاصة حصرياً في محل الخدمة السريعة لأوائل الزبائن.

وقد عبر ويلان عن فخره بإنجاز “بتلكو” المتمثل في كونها شركة الاتصالات الأولى التي تتيح لزبائنها خدمة اتصال مريحة عبر الخدمة السريعة.

وقال: “نحن نسعى باستمرار لتقديم أفضل خبرة اتصالات لزبائننا ونعتقد بأن إضافة محل الخدمة السريعة في هذه المنطقة، التي تتميز بكثافتها السكانية؛ سيمثل فائدة رائعة لزبائننا”.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً