العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

خالد بن حمد يزور كتيبة 707 الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي

قام قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بزيارة إلى كتيبة 707 الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي.

ولدى وصول سموه، كان في استقبال سموه قائد كتيبة 707 الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي كيونغ سو بونغ ومساعد رئيس هيئة الأركان الإدارية لي هان شين، وعدد من القيادات العسكرية وكبار الضباط بكتيبة 707 الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي.

ونقل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لقائد كتيبة 707 الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي كيونغ سو بونغ، ومساعد رئيس هيئة الأركان الإدارية لي هان شين تحيات وتقدير عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كما نقل لهم تحيات وتقدير قائد الحرس الملكي البحريني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشاد سموه بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين وجمهورية كوريا الجنوبية الصديقة وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونماء على الصعيد العسكري خصوصاً وعلى الأصعدة كافة عموماً، منوهاً سموه بالمستوى المتطور للجيش الكوري الجنوبي وما يمتلكه من كوادر بشرية وتقنيات عسكرية متطورة، معرباً سموه عن سعادته بالروابط التي تجمع البلدين بما يساهم في تعزيز التعاون الثنائي المشترك في المجال العسكري بين قوة دفاع البحرين والجيش الكوري الجنوبي بما يخدم المصالح المشتركة للطرفين.

من جانبه، عبر قائد كتيبة 707 الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي «كيونغ سو بونغ» عن خالص تقديره وامتنانه لزيارة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وما توصلت إليه العلاقات بين الجيش الكوري وقوة دفاع البحرين.

وأعرب كيونغ سو بونغ عن اعتزازه بقوة العلاقات الثنائية، مبدياً استعداده لتبادل الخبرات العسكرية والتعاون الثنائي المشترك.

وفي نهاية اللقاء، تبادل الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع قائد كتيبة 707 الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي كيونغ سو بونغ الهدايا التذكارية، معرباً عن سعادته بفتح آفاق التعاون الثنائي بين الطرفين.

العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً