العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

كريستيانو رونالدو الأقرب لتحطيم رقم راؤول

دخل النجمان مهاجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو ومهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صراع جديد، إذ يسعى كل منهما إلى كسر رقم النجم الاسباني المهاجم السابق للفريق الملكي راؤول غوانزليس، والانفراد بلقب أكثر اللاعبين تسجيلاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

النجم البرتغالي حامل لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم نجح مؤخرا في تحطيم رقم غريمه التقليدي ليونيل ميسي في عدد الأهداف المسجلة في المسابقة الأوروبية العريقة، وها هو الآن يستهدف تحطيم رقم راؤول أسطورة النادي الملكي الذي يمتلك 71 هدفا في المسابقة. ويبدو أن رونالدو يسير بشكل أكبر من غريمه ميسي نحو معادلة وكسر رقم راؤول، إذ أن النجم البرتغالي يمتلك حتى الآن 69 هدفا في المسابقة الأوروبية، بفارق هدف وحيد عن ميسي الذي يملك 68 هدفا، أي أن رونالدو سيكون بحاجة لثلاثة أهداف فقط لمعادلة الرقم و4 أهداف لكسره، وهو رقم ليس ببعيد عن النجم رونالدو الذي يعيش أفضل فترة تهديفية في مشواره الكروي، خصوصا في ظل تواضع الخصم وهو لودوجوريتس رازاجراد البلغاري.

وكما يبدو أيضا أن تحطيم رقم راؤول بات مسألة وقت فقط بالنسبة للاعب مثل رونالدو الذي سجل أرقاما قياسية عدة خصوصا في المسابقة الأوروبية، إذ أنه أصبح أفضل هداف لدوري الأبطال في موسم واحد بعد أن سجل 17 هدفا، وأفضل هداف في دور المجموعات للبطولة ذاتها برصيد 8 أهداف بعد فيليبو انزاغي، وأول لاعب يسجل في جميع أدوار البطولة. يشار إلى أن رونالدو سجل أهدافه الـ 68 في 104 مباريات، وميسي سجل أهدافه الـ 67 في 88 مباراة، ، في حين احتاج راؤول إلى 142 مباراة لتسجيل أهدافه الـ 71.

العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً