العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

«عيادي» يعلن الفائز بالفيلا الرابعة في بيوت الديار

الفائز الرابع بجائزة عيادي، محمد إبراهيم العطار (في الوسط) مع عائلته ومع إياد ساتر
الفائز الرابع بجائزة عيادي، محمد إبراهيم العطار (في الوسط) مع عائلته ومع إياد ساتر

أعلن «بي إم آي بنك»، التابع لمصرف السلام - البحرين، عن فوز محمد إبراهيم العطار في سحب «عيادي» الرابع على الجائزة الكبرى وهي فيلا مكونة من ثلاث غرف نوم في بيوت الديار.

كما فاز خمسة طلبة محظوظين بجوائز «عيادي» للطلاب وهم: أحمد غلوم علي، وعلي حسين أحمد، وأحمد حسين المدوب، وروان إسماعيل السعد، وكوثر سيد مكي حسين حيث حصل كل منهم على مبلغ 500 دولار أميركي.

وصرح محمد العطار، الأب لستة أبناء، عقب فوزه بالجائزة الكبرى قائلاً: «بحمد الله أتممت فريضة الحج ورجعت من مكة المكرمة لتستقبلني مفاجأة فوزي بالجائزة الكبرى. في الوهلة الأولى، كان من الصعب علي تصديق الأمر لأنه حلم يتحقق، إلا أن الحقيقة هي أني فزت بالجائزة التي كنت أتمناها لتأمين مستقبل أبنائي».

هذا وقال المدير العام للخدمات المساندة في «بي إم آي بنك»، إياد ساتر: «عبر برنامج عيادي للتوفير، نلتزم بتأمين مستقبل مالي أفضل لزبائننا كما أننا نعمل جاهدين لتأمين مستقبل أسرهم. وهذا ما تسهم فيه الجوائز الكبرى التي نقدمها وهي عبارة عن فلل عائلية فخمة، وهذه البوادر هدفها مساعدة زبائننا على تحقيق آمالهم بينما نعمل لمساندة مساعيهم لتأمين مستقبل مشرق لأسرهم».

وأضاف قائلاً: «نشجع زبائننا على مواصلة الاستثمار لمستقبل أفضل في برنامج عيادي قبل تاريخ 26 نوفمبر/ تشرين الثاني حيث سيحظى أحد المستثمرين بفرصة للفوز بفيلا في بيوت الديار الفخمة بثلاث غرف نوم».

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً