العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

الأهلي يشدد قبضته على صدارة «الظل»... والمدينة يؤكد نواياه التنافسية

سترة يكتسح الاتفاق بسباعية... والنجمة بالنيران الصديقة يفلت من كمين التضامن

هجمة أهلاوية على مرمى قلالي - تصوير عيسى ابراهيم
هجمة أهلاوية على مرمى قلالي - تصوير عيسى ابراهيم

واصل الأهلي انفراده بصدارة دوري الدرجة الثانية مع نهاية الجولة السادسة بفوزه المستحق على قلالي بثلاثية بيضاء ليحكم قبضته على الصدارة برصيد 14 نقطة، وسجل أهداف الأهلي الهولندي جيه في شوط المباراة الأول، فيما أكمل البرتغالي توريس وعبدالرحمن مبارك فوز «الأصفر» في الشوط الثاني بتسجيلهما للهدفين الثاني والثالث.

وعانى الأهلي في شوط المباراة الأول خصوصا مع حالة الاستعجال التي كان عليها لاعبيه وفوّت عليهم الكثير من الفرص، وتأخر في افتتاح باب التسجيل مع نهاية الشوط، وفي الشوط الثاني وجد الأهلي الطريق سهلا أمامه وكان بإمكانه الخروج بغلة تهديفية أكبر لو لا سوء الطالع الذي رافق بعض لاعبيه.

وفي المباراة الثانية لحساب الجولة ذاتها خرج سترة بفوز متوقع وسهل عندما اكتسح خصمه الاتفاق بسبعة أهداف لهدفين، وأنهى سترة الشوط الأول متقدما برباعية نظيفة، وشهدت المباراة تألق واضح للاعب سترة ومنتخبنا الأولمبي علي العصفور الذي نجح في تسجيل رباعية «سوبر هاتريك»، فيما تكفل السوري كنان ذيب وموسى عبدالأمير وعلي البوري بإكمال الفوز الستراوي، فيما سجل هدفي الاتفاق لاعبه هشام الموالي الأول منهما من ركلة جزاء.

وبالفوز الكاسح واصل سترة مطاردته لصدارة الأهلي بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق نقطتين فقط، فيما بقى رصيد الاتفاق خاليا من النقاط في قاع الترتيب برفقة قلالي.

النجمة يفلت من الكمين

ونجح النجمة في الإفلات من كمين التضامن عندما حقق فوزا قاتلا وثمينا بهدفين مقابل هدف، وبعد شوط أول أنهاه النجمة بتقدمه بهدف اليمني أيمن الهاجري، عاد التضامن بقوة في الشوط الثاني ونجح في معادلة النتيجة عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح العاجي دانيال.

واستمر التعادل بين الفريقين للوقت المحتسب بدل الضائع الذي شهد هدفا نجماويا قاتلا جاء بالنيران الصديقة وعن طريق الخطأ من المدافع علي جعفر، وأكمل النجمة المباراة بصفوف ناقصة نتيجة طرد مدافعه، وخرج النجمة بثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، فيما بقى رصيد التضامن عند 3 نقاط وخرج بالحسرة على رغم المستوى الفني الجيد الذي قدمه في المباراة.

الاتحاد ومدينة عيسى

وفي المباراة الأخيرة لحساب الجولة السادسة خرج مدينة عيسى بفوز ثمين وغال ومستحق على حساب الاتحاد بهدف دون مقابل سجله لاعب منتخبنا الأولمبي خليل سلمان في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وأكد مدينة عيسى نواياه التنافسية بارتفاع رصيده إلى 10 نقاط مع بقاء مباراة لديه في رصيده عن فريقي الصدارة الأهلي وسترة، فيما تعقدت حسابات الاتحاد بعد تلقيه الخسارة الثانية وتراجع كثيرا عن القمة بتوقف رصيده عند 8 نقاط.

وقدم مدينة عيسى واحدة من أفضل مبارياته وكان الطرف الأفضل والأكثر تنظيميا وكان بإمكانه الخروج بغلة أكبر من الأهداف لو أحسن لاعبيه استغلال الفرص واندفاع خصمه غير المحسوب، وأهدر لاعبيه الكثير من الفرص التي كانت كافية للخروج بفوز تاريخي، فيما لم يقدم الاتحاد مستواه المعروف وكان لاعبيه خارج الفورمة وبعيدا عن مستوياتهم لدرجة أنه لم يتمكن من تشكيل خطورة حقيقية على مرمى خصمه في الشوط الثاني.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:14 ص

      النجمه محظوظين

      صج عليهم حظظظظ النجمه شلون تعادلو بالخطا باخر دقيقه مع التضامن عاد
      يعني شكلهم كلشششش سيئين النجمه بقيه الفرق افضل منهم

    • زائر 1 | 2:48 ص

      الاتحاد وبعدين

      خسارة الاتحاد تعني وتؤلم الكثير لمتابعيه .. اعتقد يحتاج النادي الى تغير شامل بدأ من الرئيس وصولا للانتهازيين بالنادي .. ابو أنور

اقرأ ايضاً