العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

الأهلي يتعادل مع مكارم المهدية ويحل وصيفاً ويقابل طبلبة في الرباعي

في البطولة العربية لكرة اليد

فرط ممثل كرة اليد البحرينية في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري المقامة في مدينة المهدية التونسية النادي الأهلي في صدارة المجموعة بعد انتهاء مباراته ضد صاحب الأرض والجمهور نادي مكارم المهدية بالتعادل 25/25.

وكان بإمكان الفريق الأهلاوي الخروج من موقعة المستضيف منتصرا لولا إضاعته انفرادا صريحا ورمية 7 أمتار خلال الـ 60 ثانية الأخيرة؛ لتنتهي المباراة التي قدم فيها لاعبو الاهلي مباراة قوية بتعادل كما انتهى الشوط الأول بالتعادل أيضا بنتيجة 11-11.

وبذلك يكون النادي الأهلي في مواجهة تونسية جديدة مع نادي نسر طبلبة التونسي يوم غد (الاثنين) في الطريق للنهائي العربي بينما سيلتقي مكارم المهدية بالسالمية الكويتي في مباراة الدور نصف النهائي الأخرى.

وبهذا التعادل يكون الأهلي قد جمع 7 نقاط في الدور التمهيدي بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على العربي الكويتي بنتيجة 33/18، ثم التفوق على الجيش العراقي بنتيجة 32/22، وبعد ذلك تجاوز الصلاح الفلسطيني بنتيجة 38/30.

وقال مدرب الأهلي التونسي محمد علي بوغزالة لـ «الوسط الرياضي» بأن فقدان الصدارة ليست مؤثرة على الفريق قبل مباراة الدور نصف النهائي؛ موضحا «هذه أقوى مباراة لعبناها؛ قدم الفريق أداء يستحق عليه الفوز؛ ما حرمه من ذلك هو إضاعة الفرص بالأخص في الدقيقة الأخيرة؛ أنا راض على أداء اللاعبين وهم واثقون من قدراتهم؛ سيكونون على الموعد غدا وبإذن الله نكون طرفا في النهائي».

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً