العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

مركز كرانة يكرم فريقه لكرة القدم وصيف دورة التعارف 29

تحت رعاية الرئيس الفخري فيصل جواد

كرم مركز كرانة الثقافي والرياضي ظهر أمس الأول الفريق الأول لكرة القدم وصيف دورة التعارف لكرة القدم في نسختها 29 على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وذلك تحت رعاية الرئيس الفخري للمركز فيصل جواد وبحضور أمير جواد وأعضاء مجلس إدارة المركز وعدد من جمهور النادي وأعضاء الفريق.

وألقى رئيس مركز كرانة الثقافي والرياضي سيدشبر الوداعي كلمة أثنى فيها على جهود الرئيس الفخري ودعمه للمركز الأمر الذي ساهم في تحقيق العديد من الانجازات، كما أشاد بالجهود التي بذلها الجهازين الاداري والفني وجهود اللاعبين التي أوصلت الفريق لمركز الوصافة.

وأكد الوداعي أن المركز سيسعى خلال الدورة القادمة بتقديم أفضل المستويات والسعي لنيل لقب هذه الدورة التي تعبر من أقوى وأقدم دورات كرة القدم في البلاد والتي خرجت العديد من اللاعبين والعمل المبكر مع الفريق الأول للوصول لأفضل المستويات.

ثم تم تكريم اللاعبين والإداريين والفنيين وتسليمهم المكافآت كما تم تكريم نادي باربار لحصوله على كأس الدورة المثالي، وكان فريق كرانة الأول لكرة القدم قد خسر من فريق نادي عالي في اللقاء النهائي الذي أقيم خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً