العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

فؤاد: لم نؤدِ جيداً... مدرب كوريا: سعداء بالبرونزية

قال مساعد مدرب منتخبنا فؤاد عبدالواحد إن المنتخب لم يؤدِ جيداً أمس ضد كوريا الجنوبية، وأضاف «لم نقدم أداءنا المعهود وقد يعود ذلك بسبب الإرهاق الذي عانى منه اللاعبون جراء خوضهم مباريات قوية متتالية». وأضاف «افتقدنا بالأمس لاستقرار الكرة الأولى كما ارتكبنا أخطاء كثيرة بالإرسال، وكل هذا صب في صالح المنافس الذي يمتاز أداؤه بقوة الدفاع والسرعة في الشق الهجومي وهذا أنهكنا كثيراً»

. وتابع قائلا: «لم نعتد على الأداء الآسيوي لأننا لا نشارك كثيراً على الصعيد القاري... نأمل أن تكون هذه المشاركة بوابة للاستمرار بخوض البطولات الآسيوية لأن هذا مهم جداً». وختم حديثه بالقول: «راضون كل الرضا عن المستويات والنتائج التي حققناها في البطولة... إذ استطعنا تحقيق انجاز كبير ببلوغ نهائيات كأس العالم وهذا أمر رائع». أما مدرب كوريا الجنوبية جين سو فقد قال: «نحن سعداء بتحقيق البرونزية... المنافس لم يظهر بشكل قوي لأنه لم يعتد على الألعاب الأسيوية السريعة وهذا ساعدنا على فرض أدائنا وقادنا لتحقيق الفوز بأريحية».

وأما قائد المنتحب جيونغ، فقال: «كنا نعتقد أن المنافس سيكون أقوى من ذلك... اجتهدنا وقاتلنا لكي نأخذ الأسبقية منذ البداية وهذا ساعدنا على فرض أدائنا... نحن سعداء كثيراً بتحقيق المركز الثالث».

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً