العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

رودريغيز: كريستيانو سيفوز بالكرة الذهبية

كشف اللاعب الكولومبي جيميس رودريغيز عن شعوره بالراحة التامة في ريال مدريد بعد انضمامه إلى الميرينغي بديلا لانخيل دي ماريا الذي لعب دورا كبيرا في الموسم الماضي، ولا يمثل هذا بالنسبة له أي ضغوط.

وأدلى اللاعب في حوار حصري مع إذاعة «كادينا سيرا» الإسبانية: «كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم». وقال: «لا أشعر بأي ضغط على الإطلاق على رغم نظر الجماهير على أنني البديل لانخيل دي ماريا، نعم إذا كنا قد لعبنا معا سيصبح الأمر مختلف لكن في النهاية لا يوجد أي ضغط علي».

وشدد اللاعب على احترامه الكبير لما قدمه دي ماريا مع الفريق وأكد أنه هو الأخر يمتلك الموهبة التي ستمكنه من صناعة إضافة. وتابع «أنا أمتلك الموهبة، وأحترم تماما ما قدمه للفريق، لكني أيضا قادر على القيام بأشياء هامة مع ريال مدريد، وهو لاعب كبير واستطاع أن يصنع تاريخ كبير مع النادي وأنا أتطلع إلى كتابة تاريخي».

وانتقل للحديث عن رونالدو إذ أكد أنه لاعب رائع داخل الملعب وإنسان جيد خارجه أيضا. وواصل «مع وجود كريستيانو رونالدو في الفريق اعتقد أنني متواجد مع أفضل لاعب في العالم، فهو نجم، وماكينة أهداف، لكن فوق كل شيء هو شخص رائع وهذا سر حب الجميع له».

ورد اللاعب على سؤال حول إمكانية عودة غاريث بيل من جيد إلى تشكيل الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة عند التعافي من الإصابة. واستطرد «لا أعرف شيء عن بيل، إنه قرار فني والمدرب سيتخذ القرار المناسب ولا يوجد أي مشكلة، بالنسبة لي أنا أشعر بالراحة مع الفريق في أي وضع ما دامت النتائج إيجابية». واختتم «رونالدو هو اللاعب الأقرب للفوز بالكرة الذهبية: «الدون يستحقها بالتأكيد. عندي الكثير من الأحلام ومن بينها الفوز بالكرة الذهبية يوما ما».

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً