العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

"الصحة":لسنا السبب في تأخر إرسال الطفلة فاطمة للعلاج بالخارج

الوسط- محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

نفت وزارة الصحة على حسابها في "تويتر" أن تكون السبب في تأخر علاج الطفلة فاطمة ياسر الملا التي وجه سمو رئيس الوزراء لعلاجها في الخارج.

وقالت الوزارة إنه "بشأن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تأخر وزارة الصحة في تنفيذ التوجيهات السامية لسمو رئيس الوزراء لابتعاث الطفلة فاطمة ياسر الملا للعلاج بالخارج و تدهور حالتها الصحية، تفيد وزارة الصحة بان الطفلة فاطمة بحاجة ماسه إلي سرعة من الأهل في اتخاذ قرار مكان علاجها بالخارج".

وتابعت "قامت الوزارة بكافة الإجراءات وخاطبت مجموعة من المستشفيات بدول مختلفة من ضمنها سنغافورة ومستشفی الملك فيصل التخصصي بالسعودية والأردن"، وواصلت "وقامت الوزارة بإعطاء الخيار إلى أسرة الطفلة مشددة علی ضرورة الإسراع باتخاذ القرار ولكن والد الطفلة كان يغير رأيه في مرات عدة".

واستدركت "وبالرغم من تأكيد الوزارة بأن التأخير قد يزيد من تدهور حالة الطفلة ولكن مع إصرار الوالد علی العلاج بمستشفی الملك فيصل، وبالرغم من عدم توفر أية أسرة في المستشفى لاستقبال المريضة".

وأشارت إلى إنها طلبت "من والد الطفلة التوقيع علی رسالة يتعهد فيها بتحمله لمسؤولية هذا التأخير في علاج ابنته"، مؤكدة حرصها "التام علی متابعة تنفيذ التوجيهات السامية وتؤكد التزامها وحرصها علی عدم تدهور حالة الطفلة فاطمة".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً