العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

مسابقتنا هي السبب... وأوجه كلامي للمسئولين عن الرياضة

نفى تأييده لإقالة المدرب... محمد صالح الدخيل:

نفى مهاجم المنتخب البحريني السابق وأسطورة نادي المحرق محمد صالح الدخيل تأييده لقرار إقالة المدرب عدنان حمد واعتبره قرارا خاطئاً من ناحية التوقيت، مؤكداً على القيمة التدريبية العالية التي يمثلها العراقي «حمد» وقال: «كنا ولانزال نحلم بكأس الخليج منذ (44) عاماً، في جيلنا لم ننجح في اسعاد جماهيرنا وهاهي الأجيال التالية تفشل في تحقيق ذلك، لا أعلم ماهي الأسباب ولكننا سنظل نحلم إلى ان يشاء القدر وتتحقق أمانينا».

وأضاف: «إقالة عدنان حمد خاطئة بكل المقاييس فنحن ننشد الاستقرار منذ سنوات طويلة ولكن أنى له أن يتحقق لنا ونحن نقيل المدربين بشكل متواصل؟،لا أقلل من شأن المدرب مرجان عيد الذي قبل بالمهمة في وقت صعب ولكنني كنت اتمنى ان يواصل عدنان حمد مهمته إلى ما بعد كأس الأمم الآسيوية».

وعن أسباب خروج المنتخب البحريني خالي الوفاض ودون تسجيل أي هدف في المباريات الثلاث قال «الدخيل» : ان الصورة التي خرجنا عليها غريبة ومخجلة، فكيف لنا ان نعجز عن تسجيل ولو هدف واحد؟ أعتقد ان هذا الإخفاق يعود بالكامل إلى ضعف المسابقات المحلية خاصة مسابقة الدوري التي تتفوق عليها بعض الدورات الرمضانية، موجهاً رسالة إلى القيادات الرياضية في البحرين مفادها إعادة أبناء الرياضة إلى العمل في المجال الرياضي، وضرورة ضخ المزيد من الأموال لاتحاد الكرة والأندية الوطنية واجراء تحديث شامل لخارطة كرة القدم البحرينية، ومطالباً الأندية الوطنية بترشيح الكفاءات الرياضية لمجلس إدارة اتحاد الكرة بعيداً عن المحسوبيات والمصالح الشخصية.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:13 ص

      عتب

      استغرب من ال...مؤوين مقابلاات فقط مع الي يبون عدنان السيئ
      وين المقابلات المدربين الوطنين المعارضين لخطط عدنان بالملعب واخطائه الفنيه البحته بالمباريات

    • زائر 2 | 4:11 ص

      نفا..

      ليش ا...
      عجنان اسواء من درب منتخبنا

      ولو مريان عيد
      فاز بالمنتخب وتاهل جان الكل بيحطه على الاعناق وكلام بيتغير 180 درجه

    • زائر 1 | 1:48 ص

      حسافة يابو صالح

      يابو صالح مسئولين الاتحاد من الرئيس لاخر عضو مافيهم واحد لعب كورة عكس باقي الدول من الرئيس لاخر عضو كانو لاعبين دولين ومثلين منتخباتهم .. وفي البحرين من الشروط ان يكون رئيس الاتحاد فلان بن فلان وهذا مو موجود في دستور المملكة

اقرأ ايضاً