العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

فيدرر جاهز للعب بنهائي كأس ديفيز أمام فرنسا

قال منظمون أمس (الخميس) إن نجم التنس السويسري روجر فيدرر سيشارك مع منتخب بلاده في نهائي كأس ديفيز للتنس لفرق الرجال أمام فرنسا بداية من اليوم (الجمعة).

وسيلتقي فيدرر الذي انسحب من نهائي البطولة الختامية لموسم تنس الرجال بسبب مشكلات في الظهر يوم الأحد الماضي في مباراة في الفردي اليوم (الجمعة) في مواجهة الفرنسي جايل مونفيس.

ولم يسبق أن أحرزت سويسرا لقب بطولة كأس ديفيز. وسيقام نهائي كأس ديفيز في استاد بيير موري في مدينة ليل الفرنسية.

وتدرب فيدرر المصنف الثاني عالميا على ملعب البطولة أمس (الخميس) استعدادا لمواجهة مونفيس اليوم ثم اللعب أمام اللاعب الفرنسي الآخر جو ويلفريد تسونغا يوم الأحد المقبل في جولة الفردي الثانية.

وسيلعب السويسري ستانيلاس فافرينكا المصنف الرابع عالميا في مباراة في الفردي اليوم في مواجهة تسونغا. وسيمثل سويسرا في مباراة الزوجي غدا (السبت) ماركو شيودينيلي ومايكل لامر وسيواجهان الفرنسيين جوليان بنيتو وريشار جاسكيه.

لكن سيكون بوسع قائد منتخب سويسرا سيفيرين لوتي تغيير التشكيلة حتى قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة. وفي يوم الأحد سيلتقي فافرينكا مع مونفيس في الفردي.

وقال فيدرر الذي اتخذ قرار المشاركة بعد تدريبه صباح أمس في مؤتمر صحافي: «مضت الأمور بشكل جيد صباح أمس وأنا سعيد بما شعرت به»، وأضاف فيدرر قوله ردا على سؤال حول حالته «المباراة فقط هي التي ستجيب عن سؤالكم. أنا فقط سعيد بان باستطاعتي اللعب اليوم. لنحاول ذلك. الأمور مضت بشكل جيد».

وبعد الإعلان عن مشاركة فيدرر قال قائد الفريق الفرنسي ارنو كليمو في مؤتمر صحافي: «لم يكن ذلك مفاجأة لنا. فقد اعددنا أنفسنا للعب في مواجهة روجر وستانيسلاس».

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً