العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

عملية جراحية لفيرمايلين تبعده لنهاية الموسم

أعلن نادي برشلونة الاسباني صاحب المركز الثاني حاليا في الدوري الاسباني لكرة القدم أمس (الخميس) أن مدافعه الدولي البلجيكي توماس فيرمايلن سيخضع لعملية جراحيه في الفخذ ستبعده عن الملاعب من 4 إلى 5 أشهر.

وكان فيرمايلين انضم إلى صفوف برشلونة الصيف الماضي قادما من أرسنال الانجليزي لقاء 15 مليون جنيه إسترليني (نحو 19 مليون يورو). وأذاع النادي الاسباني بيانا أكد فيه إن فيرمايلن (29 عاما و48 مباراة دولية) المصاب بعضلات الفخذ الأيمن سيخضع لعملية جراحيه الثلثاء المقبل في فنلندا، وان فترة شفائه قد تستغرق من 4 إلى 5 أشهر».

ومنذ وصول فيرمايلن إلى النادي الكاتالوني لم يشارك في أي مباراة رسمية بل اكتفى بخوض مباراة ودية في صفوف الفريق البديل أمام منتخب اندونيسيا تحت 19 عاما (6/صفر) منتصف سبتمبر/أيلول الماضي سجل خلالها هدفا واحدا.

وقد اضطر برشلونة أمام تفاقم الإصابة التي يعاني منها فيرمايلن لإجراء العملية على الرغم من أن الفريق بحاجة إليه في متوسط الدفاع الذي كان مشكلة بالنسبة إلى الفريق في الأعوام الأخيرة. وكان فيرمايلن خسر مركزه كلاعب أساسي مع أرسنال بسبب تكرار تعرضه للإصابات حتى ان غيابه في موسم 2010-2011 كان شبه كامل. وقد شارك فيرمايلن مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل، إذ خرج من ربع النهائي بعد خسارته أمام الأرجنتين صفر/1 علما بأنه غاب عن تلك المباراة بعد تعرضه للإصابة في الجولة الأخيرة من الدور الأول والتي فازت فيها بلجيكا على روسيا 1/صفر.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً