العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

استعدادات بحرينية لمؤتمر ومعرض الصحة العربي في دبي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

05 ديسمبر 2014

أعلن المنظمون لـ «الجناح الوطني البحريني» في مؤتمر ومعرض الصحة العربي الذي يقام في دبي مطلع العام المقبل، في المنامة امس الجمعة (5 ديسمبر/ كانون الاول 2014)، عن إطلاق أعمال تنظيم الجناح، معتبرين المؤتمر والمعرض «الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط والثاني عالميا».

ومن المقرر إقامة الجناح البحريني في المعرض إلى جوار أربعين جناحًا من أجنحة عرض البلدان، ابرزها الجناح الصيني والجناح الأميركي اللذان يضم كل منهما نحو 500 شركة عارضة، ليصل مجموع المشاركين في المعرض إلى قرابة أربعة آلاف عارض يقدمون أحدث المنتجات والخدمات من قطاع الرعاية الصحية.

وأكد مدير تطوير الأعمال في شركة «وورك سمارت» المنظمة للجناح البحريني قيس ربيعة، أهمية الوجود الفعال للشركات البحرينية العاملة بمجال الرعاية الطبية والصحية في المعرض الذي يأتي في صلب مجال الرعاية الصحية في المنطقة، وذلك في ظل التوسعات التي شهدتها سوق الرعاية الصحية في دول الخليج العربي وظهور تقارير في الآونة الأخيرة تشير إلى أن الرعاية الصحية في طريقها لتصبح صناعة يصل حجم استثماراتها أكثر من مليار دولار بحلول عام 2018.

ونقل البيان عنه ان مشاركة أبرز الجهات العالمية المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية مثل «فيليبس» و «سيمنز» و «سامسونج» في معرض الصحة العربي تتيح أمام الشركات البحرينية فرصة الحصول على وكالات عامة أو حصرية لتلك الجهات في البحرين، وهو ما يعود بالخير على تلك الشركات من جهة، ويسهم في تطوير عمل بنية القطاع الصحي والطبي في البحرين من جهة أخرى.

ودعا قيس الشركات البحرينية إلى المبادرة للاستفادة من المشاركة في الجناح الوطني البحريني تحديدا، بما يتيح لها الاستفادة من فرصة تحقيق المزيد من التشبيك وبناء علاقات عمل تكاملية مثمرة فيما بينها، وإمكانية إلقاء نظرة أشمل على القطاع في البحرين وتشخيص فرص النمو أمامه والتحديات التي يواجهها.

وأوضح أن «الأجنحة الوطنية المقامة في هذا الحدث تمثل دائما ثقلا أكبر للشركات العارضة، وتتيح لها فرصا أكثر للدخول في شركات أعمال مع المشاركين الآخرين في المعرض بشكل فردي أو ضمن أجنحة وطنية».

العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً