العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

الممثل الشخصي للملك يشهد احتفال وزارة الأشغال بأعياد البحرين الوطنية

ممثل العاهل لدى حضوره احتفال وزارة الأشغال
ممثل العاهل لدى حضوره احتفال وزارة الأشغال

حضر الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة الاحتفال الذي نظمته وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بمناسبة احتفالات البحرين بأعيادها الوطنية وإحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي العام 1783 ميلادية، والذكرى 43 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 15 لتسلم جلالة الملك مقاليد الحكم، وذلك مساء أمس (الخميس) على كورنيش الفاتح بمحافظة العاصمة.

وفي بداية الاحتفال ألقى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، كلمة رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد والقيادة السياسية بهذه المناسبة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد علينا هذه المناسبة المجيدة ووطننا ينعم بمزيد من الأمن والاستقرار والتطور والرخاء.

وأكد الوزير أن البحرين حققت ومن خلال نظرة ثاقبة طموحة من لدن قيادتها إنجازات متعددة على صعيد التنمية البشرية والعمرانية والإقتصادية، حيث خطت بخطوات واسعة نحو التنافسية العالمية معززة موقعها ومباهية العالم بما حققته من إنجازات تنموية في مختلف الأصعدة.

وأضاف أن تنظيم وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالتعاون مع أمانة العاصمة والمجالس البلدية لهذا الإحتفال بالمناسبة العزيزة والغالية على قلوبنا في إطار ما تشهده البحرين من احتفالات تعكس وتترجم التلاحم بين الشعب والقيادة وتجديد البيعة والولاء لهذا الوطن وقيادته، وتجديد العزم على المضي قدما في مسيرة العمل الوطني لبناء بحرين الحاضر والمستقبل.

هذا وتضمن الاحتفال تقديم عروض مائية باستخدام الشاشات المائية والليزر والنوافير الراقصة، والتي تستخدم لأول مرة في البحرين، علاوة على عروض للالعاب النارية.

كما تضمن الحفل أوبريت غنائي من أربع لوحات تحكي تاريخ البحرين الحديث والمعاصر وتطور البحرين وما حققته من نهضة وتنمية في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك، حيث عكست هذه اللوحات التي تنفذ على الشاشات المائية على سطح البحر باستخدام تقنيات حديثة نماء البحرين.

وفي ختام الحفل تسلم سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك هدية تذكارية بهذه المناسبة.

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً