العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

بريمن يزيد محن دورتموند ويتخلص من المركز الأخير

تخلص فيردر بريمن من المركز الأخير بعدما عمق جراح ضيفه بوروسيا دورتموند وصيف البطل في الموسم الماضيين بالفوز عليه 2/1 أمس (السبت) في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبكر فيردر بريمن بالتسجيل بواسطة دافي سيلكه في الدقيقة الثالثة، وعزز فين بارتلز التقدمب الهدف الثاني في الدقيقة 62، قبل أن يسجل ماتس هوملز هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 69. وهو الفوز الرابع لفيردر بريمن هذا الموسم فرفع رصيده إلى 17 نقطة بفارق نقطتين أمام بوروسيا دورتموند الذي مني بخسارته العاشرة هذا الموسم وبات مهددا بالتراجع إلى المركز الأخير في حال فوز فرايبورغ على ضيفه هانوفر اليوم (الأحد) في ختام المرحلة.

وانفرد باير ليفركوزن بالمركز الثالث بتعادله مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت 1/1، وخسارة شريكه السابق بوروسيا مونشنغلادباخ أمام مضيفه اوغسبورغ 1/2.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بوروشيا مونشنغلادباخ وشالكه المتعادل مع ضيفه هامبورغ صفر/صفر، واوغسبورغ.

في المباراة الأولى، أنقذ الدولي الألماني المغربي الأصل كريم بلعربي فريقه باير ليفركوزن من الخسارة على أرضه عندما أدرك له التعادل في الدقيقة 83، بعدما تقدم الضيوف منذ الدقيقة 37 من ركلة جزاء لالكسندر ماير. وفي الثانية، كان بوروسيا مونشنغلادباخ البادئ بالتسجيل عبر ماكس كروزه من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه واستسلم لإرادة أصحاب الأرض الذين أدركوا التعادل بواسطة ماركوس فولنر في الدقيقة 20، ثم سجلوا هدف الفوز بواسطة البارغوياني راؤول بوديلا في الدقيقة 51. وتعادل أيضا شتوتغارت مع بادربورن صفر/صفر.

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً