العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

مقتل رجل أمن سعودي بالرصاص في القطيف

أعلن المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية في السعودية أمس الأحد (21 ديسمبر/ كانون الأول 2014) أن أحد رجال الشرطة قُتل إثر تعرضه لإطلاق النار على أيدي مجهولين في منطقة القطيف التي تشهد عمليات «إرهابية» منذ أكثر من عامين.

ويأتي مقتل رجل الشرطة في القطيف بعد يوم واحد فقط من مقتل أربعة من «العناصر الإرهابية» على يد رجال الأمن.


مقتل رجل أمن سعودي بالرصاص في القطيف

الوسط - المحرر السياسي

أعلن مصدر أمني سعودي أمس الأحد (21 ديسمبر/ كانون الأول 2014) أن أحد رجال الشرطة قتل على إثر تعرضه لإطلاق النار على أيدي مجهولين في منطقة القطيف التي تشهد عمليات «إرهابية» منذ أكثر من عامين.

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، في بيان له نقلته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أمس أنه «أثناء تواجد أحد منتسبي دوريات المرور على طريق الملك عبدالعزيز بالقطيف، تعرض لإطلاق النار من مجهولين، ما أدى لوفاته».

وأضاف المتحدث أن «الشرطة باشرت إجراءات الضبط الجنائي، وجار البحث والتحري عن المتورطين في الجريمة»، التي وقعت مساء أمس السبت.

ويأتي مقتل رجل الشرطة في القطيف بعد يوم واحد فقط من مقتل أربعة من العناصر الإرهابية على يد رجال الأمن .

من جهة ثانية، ذكر الرقيطي أن مجهولين تخلصوا من جثة مساء أمس الأول (السبت)، بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني لصحيفة «الرياض» السعودية.

وقال الرقيطي ان القتيل ضرب بالرصاص، مضيفاً أنه «عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم السبت تبلغت شرطة محافظة القطيف عن قيام شخصين ملثمين بنقل جثمان مواطن 18 عاما، متوفى جراء تعرضه لإطلاق نار، وتركه أمام مستوصف جمعية مضر ببلدة القديح والهرب لوجهة غير معلومة». وتابع أن «المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة للكشف عن ملابساتها».

وذكرت وزارة الداخلية السعودية أمس الأول انها قتلت 4 أشخاص وصفتهم بـ «الإرهابيين» خلال المداهمة التي جرت بهدف اعتقال أشخاص يشتبه بأنهم قتلوا جندياً قبل أسبوع في بلدة العوامية. وتقع بلدة العوامية غرب مدينة الدمام، وسبق أن شهدت مواجهات بين قوات الأمن ومتظاهرين.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:36 ص

      للمعلقين الثاني والثالث

      الطمها بس انت وياه قال صفويين. الصفويين بديرتك يا لثول. اولا دعوني اوضح الشهيد اطلق عليه النار بسبب خلاف شخصي مع شخص سلم نفسه من بلدة عنك السنية في القطيف. ثانيا اللي مايدري من الأخوة المجنسين اهل العوامية هم من قبيلة قحطان العربية ويرجعون لأعرق قبائل العرب. واخير كلمة للأخوة المجنسين لا تتكلمون عن شي انتو منتوا بحوله وخلكم في مشاكلكم .ومن الواجب تتعلمون عربي الأول قبل التعليق كلمة الغضاء خطأ والصح هي القضاء. و صرب خطأ والصح صلب. الحين ابي اسأل منهم الصفويين؟ ا....

    • زائر 3 | 1:04 ص

      الاٍرهاب

      يجب صرب هؤلاء الإرهابيين بيد من حديد و جعلهم عبرة لمن يعتبر

    • زائر 2 | 12:12 ص

      رحم الله شهيد الواجب واسكنه فسيح جناته

      يجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء الارهابين المدعومين من الدولة الصفوية الحاقدة والغضاء عليهم في اسرع وقت

اقرأ ايضاً