العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

الخاجة: التقسيم الإداري الجديد يسهم في إنشاء مشاريع إسكانية بمدينة عيسى

الوسط - المحرر البرلماني 

30 ديسمبر 2014

اكد النائب اسامة الخاجة ان امتداد مدينة عيسى بعد التقسيم الإداري الجديد إلى ثلاث محافظات سيسهم في نيل قاطنيها الخدمات الإدارية والخدمية الموجودة على قوائم الانتظار كالاسكان والأشغال العامة.

واكد الخاجة، في بيان له امس الثلثاء (30 ديسمبر/ كانون الاول 2014)، على هامش اجتماع لجنة الخدمات بمجلس النواب، ان اهم أولويات اللجنة متابعة احتياجات أهالي المناطق التابعة للدوائر الانتخابية التي يمثلها اعضاء مجلس النواب والعمل على حلحلتها بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لضمان استنهاض مشاريع عديدة تعمل على تحسين معيشة المواطن.

وأوضح ان مدينة عيسى والقرى المجاورة لها (جدعلي، توبلي، جرداب، الكورة)، تعد من المدن الأكثر اكتظاظا بالسكان نظير تمركز أهاليها في مجمعات معينة، ويقابل ذلك قلة في عدد المشاريع الإسكانية، مؤكدا ان اللجنة ستكثف جهودها لضمان طرح قوائم اصحاب الطلبات الاسكانية قريبا على وزارة الإسكان مع ضرورة شمولية أصحاب الطلبات على معياري المناطقية والاقدمية.

وكان النائب أسامة الخاجة تقدم مؤخرا بسؤال برلماني لوزير الإسكان، عن مشروع توبلي الإسكاني، وجاء في نص السؤال: «نرجو إفادتنا عن موعد تسليم الوحدات السكنية الخاصة بمشروع توبلي الإسكاني والمناطق التي ستستفيد من المشروع».

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً