العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ

16 يناير انطلاق دوري بتلكو البحرين للتنس

عقدت اللجنة المنظمة للدوري العام للتنس اجتماعا مع رؤساء الفرق التي أبدت رغبتها بالمشاركة في البطولة للعام 2015، إذ أعلن عدنان عبد اللطيف رئيس اللجنة أن البطولة ستحمل مسمى دوري بتلكو البحرين للتنس، بعدما تفضلت الشركة الوطنية للاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو مشكورة بتقديم الدعم المالي اللازم لرعاية البطولة للعامين 2015 و2016.

وأعرب رئيس الاتحاد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة عن خالص شكره وتقديره رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة لجميع المسئولين ببتلكو عما تقدمه من خدمات جليلة للمجتمع البحريني في مختلف المجالات كشركة رائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، ودعمها للرياضة وتشجيعها الرياضيين، وما أسهمت به من دعم لرياضة التنس على مدى الثلاث سنوات الماضية، والذي حقق كل النجاح لبطولة الدوري، وأشار إلى أن هذا التعاون الوثيق مع بتلكو سوف يدعم ويعزز أهداف البطولة ويعمل على استمرارها بقوة لخدمة رياضيي ومحبي التنس .

واستعرضت اللجنة اللائحة المقترحة للبطولة، إذ أبدى كباتن الفرق ملاحظاتهم وآراءهم حول الفئات المشاركة وتعريفها ونظام المباريات، وتشكيل الفرق وعدد اللاعبين لكل فريق .

وتعكف اللجنة حاليا على إعداد لائحة جديدة للدوري بالتنسق مع رؤساء الفرق، سيجري توزيعها على الفرق قبل 8 يناير الجاري، ومن ثم صياغتها في صورتها النهائية، على أن يبدأ الدوري في 16 يناير الجاري .

العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً