العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية يشيد بدور «بيتك - البحرين»

أثنى مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) لي يونغ، في كلمة ألقاها في منتدى الاستثمار الدولي الأول لرواد الأعمال، بدور بيت التمويل الكويتي - البحرين المهم في دعم التنمية الاقتصادية وريادة الأعمال وتحسين مستوى المعيشة في مملكة البحرين. كما أثنى بيت التمويل الكويتي - البحرين على الدور الكبير التي يلعبه لي يونغ وفريق عمله في تعزيز ريادة الأعمال ودعم القطاعات الصناعية والخدمية في مملكة البحرين والسعي نحو تنمية هذه القطاعات الحيوية عبر العديد من المبادرات الناجحة.

ويزور لي يونغ مملكة البحرين للمشاركة في منتدى الاستثمار الدولي الأول لرواد الأعمال، الذي يقام برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حيث ألقى كلمة خلال الجلسة الافتتاحية التي أشاد خلالها بدور بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وبهذه المناسبة، عبر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم الخياط عن بالغ شكره وامتنانه إلى لي يونغ على إشادته بدور بيت التمويل الكويتي - البحرين، الأمر الذي يؤكد الدور الذي تلعبه المؤسسات المالية الإسلامية. وقال الخياط: «يسعدنا أن تنال البحرين مثل هذا التقدير من قبل مسئول أممي رفيع المستوى في واحدة من أهم المحافل الدولية والتي يشارك فيها نحو 1200 من صناع القرار والخبراء والمسئولين ورواد الأعمال من أكثر من 80 دولة. وتضاف هذه الشهادة إلى رصيد البحرين المتنامي من الجوائز والإشادات الدولية المتنوعة تقديراً لجهود مملكة البحرين المستمرة في المساهمة في دعم القطاع الصناعي والإبداع في تقديم الخدمات».

وتابع الخياط «يسرني أن أتقدم بالشكر بالنيابة عني وعن أعضاء مجلس الإدارة وعن جميع العاملين في بيت التمويل الكويتي - البحرين إلى لي يونغ على تقديره لدور بيتك في تقديم خدماته، راجين من الله أن يوفقه في عمله ودوره السامي في خدمة شعوب العالم». وأضاف أن «اليونيدو يلعب دوراً كبيراً في تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودعم التنمية الصناعية ما يساهم في تحقيق الاستقرار والاستدامة الاقتصادية».

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً