العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

تأهل وست هام وأستون فيلا في كأس إنجلترا

بلغ وست هام يونايتد الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي في كرة القدم اثر فوزه على مضيفه بريستول سيتي من الدرجة الثانية 1-صفر أمس (الأحد) في الدور الرابع.

وسجل السنغالي ديافرا ساخو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81. وتأهل أيضا أستون فيلا بتغلبه على ضيفه بورنموث من الأولى بهدفين للاسباني كارليس خيل المنتقل الى صفوفه حديثا لمدة 4 أعوام ونصف العام من فالنسيا (51) والنمسوي اندرياس فايمان (71) مقابل هدف لكاليوم ويلسون (90).

ويختتم الدور الرابع اليوم (الاثنين) بلقاء روتشدايل (ثانية) مع ستوك سيتي. وانطلقت منافسات هذا الدور (الجمعة) بتعادل كامبريدج (ثالثة) سلبا مع مانشستر يونايتد وستعاد المباراة على ملعب الأخير، واستكملت أمس الأول (السبت) ففاز برادفورد سيتي (ثانية) على مضيفه تشلسي 4-2، وميدلزبره (أولى) على مضيفه مانشستر سيتي 2-صفر، وكريستال بالاس على مضيفه ساوثمبتون 3-2، وليستر سيتي على مضيفه توتنهام 2-1، ووست بروميتش البيون على مضيفه برمنغهام سيتي (أولى)، وريدينغ (أولى) على مضيفه كارديف سيتي (أولى) بالنتيجة ذاتها، وبلاكبيرن روفرز (درجة أولى) على ضيفه سوانسي سيتي (ممتازة) 3-1، ودربي كاونتي (أولى) على ضيفه تشيسترفيلد (ثانية) 2-صفر.

وأرغم بولتون (درجة أولى) مضيفه ليفربول على إعادة المباراة بعد تعادله معه سلبا على ملعبه انفيلد رود. كما تعادل بريستون (ثانية) مع شيفيلد يونايتد (ثانية) 1-1، وسندرلاند مع فولهام (أولى) صفر-صفر، وستعاد المباراتان على ارض الضيوف.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً