العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

«بتلكو» تتوسع في خدمة أمن تقنيات اتصالات المعلومات للشركات

أقامت بتلكو، مزود خدمات الاتصالات الرائد في البحرين وبالشراكة مع Palo Alto Networks، ورشة ناجحة لإدارة أمن الشبكات وذلك يوم الخميس 15 يناير/ كانون الثاني 2015. وقد تطرقت الورشة إلى جوانب أمنية مهمة مثل أمن مركز البيانات، أمن الشبكات وأمن خدمات النقال.

والجدير بالذكر أن بتلكو تعمل على توظيف خبراتها الواسعة مع شركائها الدوليين لتقديم حلول فعالة حيث تعتبر شركة Networks Palo Alto أحد المزودين العالميين لخدمات أمن الشبكات، حيث تعمل تقنياتها على حماية المؤسسات من الهجمات الموجهة وتمكين المؤسسات التجارية من حماية برامجها وشبكتها الداخلية.

وقد حضر الورشة، عدد من المسئولين التنفيذيين من بتلكو وPalo Alto Networks. وشارك في الفعالية أكثر من 50 من مدراء تقنية المعلومات والمتخصصين والتنفيذيين من مختلف قطاعات الاعمال في المملكة. وقد صممت الورشة بهدف توفير منبر لنقاشات تفاعلية عن قضايا تهم المؤسسات المشاركة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو عادل الديلمي ان اهمية هذه الورشة تتمحور حول اطلاع المشاركين على التهديدات المحيطة، ما يمكنهم من اجراء التعديلات الامنية المناسبة على شبكاتهم لتوفير حماية أفضل للبيانات المهمة وإجراءات العمل بالمؤسسة عبر استراتيجيات أمنية شاملة وبرامج تعمل على إيجاد التوازن بين المخاطر والكلفة.

وأضاف «لكونها تتمتع بأضخم شبكة بروتوكول الإنترنت وأكثرها تطورا في البحرين، فإن بتلكو في موقع فريد يمكنها من تزويد المؤسسات التجارية والحكومية بمجموعة شاملة من حلول تقنية اتصالات المعلومات التي من شأنها أن تلبي احتياجاتها من انظمة الاتصالات وتقنيات المعلومات. وتشمل هذه الحلول انظمة أمن الشبكات، أمن المحتوى الالكتروني، وانظمة حماية الشبكات الداخلية، بإضافة الي تقييم أمن الشبكات و تقديم الاستشارات».

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً