العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

«سيلفر مسك» من شركة جنيد للعطور... أيقونة المسك في أبهى تجلياته

أطلقت شركة جنيد للعطور، الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور، أحدث منتجاتها العطرية «سيلفر مسك» الذي يجسد شذى رائحة المسك الأخاذ والمصمم لكلا الجنسين.

وتم تصميم عطر «سلفر مسك» الغربي، الذي يحتوي على نفحات المسك الشذية من أرقى أنواع المسك ليضفي أقصى درجات الانتعاش لكل مكوناته التي تحتوي كلياً على عبق المسك الشفاف.

ويأتي عطر «سيلفر مسك» في قارورة فضية وغطاء كرستالي فضي لتعبر عن أهم سمات علامة «جنيد للعطور»، ألا وهي الحرفية والعراقة في التصميم ليضفي لمسة جمالية استثنائية على كل تفاصيل العطر.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للتسويق في شركة جنيد للعطور فهد جاويد جنيد: «لقد تم تدشين عطر «سيلفر مسك» لكلا الجنسين ليطلق نفحات المسك المحببة والتي تعشقها القلوب، كما أنه يعد أحدث منتجات جنيد العطرية لاحتوائه على رائحة المسك الأبيض وتم اختيار اللون الفضي كدلالة على مدى شفافية هذا العطر المرهف».

وأضاف أن «عطر «سيلفر مسك» هو هدية رائعة ومثالية نقدمها لكل عشاق عبق المسك الأصيل التي تأسرك وتنقلك إلى عوالم النقاء والصفاء».

ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعاً حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة، إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً