العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

أحد موظفي «كريدي مَكس» يتلقى جائزة وزارة العمل عن فئة جائزة الموظف الدؤوب

وزير العمل مكرماً فرحان جمعة
وزير العمل مكرماً فرحان جمعة

حازت «كريدي مَكس»، على جائزة الموظف الدؤوب في الحفل السنوي الذي تنظمه وزارة العمل لتكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إذ تأتي الجائزة تقديراً لدور «كريدي مَكس» وجهودها الحثيثة في توفير بيئة عمل تنافسية ومثمرة، إضافة إلى حرصها الدائم على تقديم برامج تدريبية ومبادرات تطويرية تشمل جميع القوى العاملة في الشركة.

وتسلم فرحان جمعة، موظف في قسم دعم الشركات في «كريدي مَكس»، جائزة الموظف الدؤوب للعام 2014، تقديراً لأدائه الاستثنائي وقدراته على تحمل الأعباء والمسئوليات.

وقال الرئيس التنفيذي لدى «كريدي مَكس»، يوسف علي ميرزا: «تفخر «كريدي مَكس» بمنح أحد موظفيها جائزة مهمة خلال الاحتفالات السنوية التي تقام تحت رعاية ملكية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وتعكس هذه الجائزة دور الشركة القيادي في السوق البحريني وقدرتها على نيل رضا واستحسان الزبائن والارتقاء إلى متطلباتهم».

وأضاف ميرزا: «نؤمن بأن الثروة البشرية إحدى أهم ركائز «كريدي مكس»، حيث نوليها جلّ اهتمامنا، ونعمل لذلك من خلال الاستثمار في الأفراد لضمان تحقيقنا الأهداف المنشودة كافة. وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع إداريي وموظفي شركة كريدي مكس، أود تهنئة الزميل فرحان جمعة لفوزه بجائزة الموظف الدؤوب، والتي تأتي تتويجاً لإنجازاته البارزة، وذلك تماشياً مع السياسة العامة لكريدي مكس».

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً