العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

ختام ناجح لفحوصات «دان وبوم» للعبة التايكوندو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

31 يناير 2015

أجرى الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس يوم أمس الأول (الجمعة) فحوصات الترقية للعبة التايكوندو من 1 إلى 3 دان وبوم في باكورة الفحوصات المحلية التي ينظمها الاتحاد للعام 2015.

وفضل الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أن يقيم الفحوصات على مدى يوم واحد فقط بعد أن كان من المقرر أن تقام على مدى يومين، إذ بذل المشرف على الفحوصات والفاحصين جهود كبيرة.

وأشرف على عملية الفحوصات مدير لعبة التايكوندو عضو مجلس الإدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس محمد السيد.

وشارك في الفحوصات 124 لاعبا ولاعبة يمثلون 11 مدرسة وأكاديمية ومراكز التايكوندو وهي مدرسة البحرين للتيكواندو ومركز الدوي ومركز المحترف وAces وتيكوندو البحرين وأكاديمية عوني وأكاديمية الإمبراطور ومركز السعد ومركز فايتر وأكاديمية النسور والأكاديمية الأميركية وبن جمال.

وبدأت الفحوصات عبر دان 1 إلى 3، إذ أجرى الفحوصات المدير الفني للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدرب لعبة التايكوندو توفيق نويصر وعبدالحميد إبراهيم.

وبعدها انتقل إلى فئة بوم التي شارك فيها العديد من اللاعبين واللاعبات وأجرى الفحوصات رئيس اللجنة الفنية غسان شيخو وعضوية سعيد جاسم علي ووسيم أحمد.

وللمرة الأولى في تاريخ الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، أجرى الاتحاد فحوصات خاصة للاعبي ولاعبات الاحتياجات الخاصة التي شارك فيها المجموع الكلي (10).

وأكد المدير الفني للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس توفيق نويصر أن الفحوصات كشفت عن العديد من اللاعبين المميزين القادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة في لعبة التايكوندو، مشيراً إلى أن الفحوصات تبشر بالخير وخرجت بانطباعات رائعة ومستويات مشجعة.

وأوضح أن الفحص كان بإشراف من مدير لعبة التايكوندو عضو مجلس الإدارة محمد السيد، إذ سادت الأجواء الايجابية الفحوصات التي سيحرص الاتحاد على تنظيمها في فترات مقبلة حرصاً من الاتحاد على تأهيل اللاعبين واللاعبات لمستويات متقدمة.

وكشف توفيق نويصر أن الاتحاد وبتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط حريص على تهيئة اللاعبين واللاعبات بصورة مميزة قبل انضمامهم للمنتخبات الوطنية للتايكوندو.

هذا وقرر الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس تأجيل دورة حكام البومسي التي كان من المقرر أن يقيمها الاتحاد الجمعة ويوم أمس (السبت)، إذ قرر الاتحاد أن يقيم الدورة خلال الأسبوع المقبل.

وسوف يحاضر في الدورة رئيس لجنة حكام البومسي بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس محمد بن جمال، وتأتي الدورة في ظل التغييرات الكثيرة التي أجراها الاتحاد الدولي للعبة في الفترة الماضية.

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً