العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

"هلا بحرين" يبدأ موسمه السابع بإطلالة جديدة

الوسط – المحرر الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل البرنامج الصباحي (هلا بحرين)، الذي تبثه قناة البحرين الفضائية، إظهار الطاقات الشبابية في مجال التقديم التلفزيوني، وذلك مع بدء موسمه السابع مطلع شهر فبراير/شباط 2015.

وبدأ البرنامج موسمه السابع بإطلالة جديده عبر مقدمي البرنامج حازم الشيخ وأميرة الكوهجي. وقدم البرنامج منذ اطلاقه العديد من الوجوه البحرينية الشابة المبشرة بولادة جيل جديد من المقدمين والمذيعين البحرينيين.

ويواصل برنامج (هلا بحرين) تقديم كل ما يهم المواطن والمقيم من أخبار محلية، بالإضافة إلى تغطياته اليومية للأحداث والفعاليات التي تقام على مدار العام، كما يتابع اهتمامه بالمشاريع والمبادرات والأنشطة الشبابية التي تقام في مملكة البحرين.

يقدم البرنامج خلال هذا الموسم أيضا مجموعة من الفقرات الاسبوعية منها فقرة "الإتيكيت" مع الخبيرة منى الزايد، وفقرة خاصة بالسياحة في مملكة البحرين، بالإضافة إلى فقرات منوعه منها الديكور وجديد السينما والجمعيات الشبابية.

هذا ويستعد برنامج (هلا بحرين) للاحتفال بذكرى ميثاق العمل الوطني يوم 14فبراير 2015 من خلال تقديم حلقة خاصة تتكلم عن إنجازات مملكة البحرين منذ العهد الإصلاحي لجلالة الملك المفدى، كما يستعد أيضا لتقديم حلقات خاصة من معرض البحرين الدولي للحدائق.

الجدير بالذكر أن برنامج (هلا بحرين) انطلق في شهر مايو/آيار 2010 ويشرف عليه بدر محمد ويخرجه حاليا محمد سلمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً