العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء: تواتر الأحداث في المنطقة تستوجب حذراً مضاعفاً وتنسيقاً أكبر خليجياً وعربياً

 أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن تواتر الأحداث والتطورات المتسارعة وتبعياتها في المنطقة تستوجب حذراً مضاعفاً وتنسيقاً أكبر خليجياً وعربياً.

أشاد سموه في سياق آخر بالتعاون الحكومي البرلماني، حيث قال سموه للنواب الذين التقاهم "ستسقط أمام تعاوننا أية حواجز لأننا كلنا عزما على مضاعفة الانجاز الوطني"، لافتا سموه إلى أن مستقبل المسار التنموي في المملكة يبعث على التفاؤل في ظل التعاون السائد بين الحكومة ومجلس النواب .

وكان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (9 فبراير / شباط 2015) عددا من أعضاء مجلسي النواب والشورى بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني والنائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي و عدد من كبار المسئولين بالمملكة .

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ضرورة أن يكون الأمن والاستقرار على رأس اهتمامات السلطتين التنفيذية والتشريعية ، فالتحديات المختلفة تتطلب أجواء آمنة لتمرير برامج التنمية حتى لا تتعثر،لافتا سموه إلى أن المواطن ينظر إلى أمنه كأعظم ما يتطلعه من السلطتين لتحقيقه .

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن التفاؤل بمستقبل التعاون الحكومي البرلماني الذي بدأ قويا منذ انطلاق التجربة النيابية وسيظل كذلك لدعم وتعزيز المسيرة الديمقراطية الوطنية، مؤكدا سموه بأن أبواب التعاون ستظل مفتوحة أمام مجلس النواب ، يقينا من الحكومة بأن هذا التعاون هو الباعث للمزيد من الإنجازات .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً